ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مناشدة رياضي قديم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقول الله تعالى في كتابه العزيز: {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَةَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا}.

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم (يد الله مع الجماعة) ويقول: (المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضاً) ويقول: (إن الله يحب أحدكم إذا عمل عملاً أن يتقنه).

ومن هذا المنطلق أحب أن أناشد المسؤولين في رعاية الشباب وعلى رأسهم الأمير نواف بن فيصل بن فهد وجميع المنتسبين لهذه المؤسسة الوفية أن يترابطوا ويتعاضدوا ويشد بعضهم أزر بعض لإعادة الأمجاد في مجال الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

والحمد لله قد منَّ الله علينا بإمكانات وفيرة تساعدنا على تنفيذ تلك الخطط المرسومة، ثم أناشدهم بوضع أنظمة واضحة تلائم أنظمة (الفيفا) والأنظمة الآسيوية والعربية والخليجية وتطبّق بشكل فعلي لا يستثنى منها أي ناد من الأندية في جميع المجالات مسابقات.. كانت أم عقوبات أم اختيار المنتخبات حتى نصل إلى الأهداف المرسومة بشكل منظم وإيجابي وحسن الاختيار لرئاسة اتحاد الكرة واللجان الأخرى هو الطريق الصحيح لتعديل المسار للرياضة وبخاصة كرة القدم في بلادنا الحبيبة وهو ما يرجوه كل رياضي.

وبكل الحب والصدق نبارك لمرحلة الانتخابات التي تشرف على الانتهاء إن شاء الله ونرجو لها التوفيق والنجاح تحت ظل هذه المملكة الحبيبة بقيادة ملكها المحبوب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وفّقه الله وحماه وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله.

ومن ناحية أخرى أناشد إدارات الأندية والجمهور الرياضي بأن يقفوا مع رعاية الشباب بكل لجانها ومسؤوليها والصبر على تنفيذ تلك الخطط ومشاركتهم بالآراء والاقتراحات الهادفة لنكون لحمة واحدة نسير في خط واحد لنصل إلى ما نريد بإذن الله.

د. حامد أحمد عبد الله سبحي - لاعب نادي الوحدة والمنتخب سابقاً

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة