ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* المستوى الكبير الذي قدمه الهلال في مباراته امام الشباب يجب ان يكون قاعدة انطلاق الفريق اسيويا ويجب ان يشعر اللاعبون بمسئوليتهم وأنهم قادرين فعلاً على صنع الفارق أمام الفريق الكوري فجماهير نادي الشعب تعول على زعيمها الكثير والكثير.

***

* نجا الاتحاد من كبوة كادت تحدث له أمام الوحدة بعد أن لعب مدربه بنهج الكسب بأقل مجهود ، فكاد الفريق الوحداوي أن يخرج بالتعادل على الأقل لو أحسن مهاجموه استثمار الفرص السانحة للتسجيل.

***

* تقدم الدكتور عبدالرزاق أبو داود لانتخابات اتحاد الكرة وفوزه بمقعد في الجمعية العمومية مكسب كبير للاتحاد في فترته القادمة فهو من الأسماء التي يعول عليها كثيرا لإحداث نقلة تطويرية كبيرة للكرة السعودية في المرحلة القادمة بما يملكه من خبرة وتجربة وفكر ودرجة علمية عالية.

***

* الفريق الشبابي ليس بذلك السوء حتى يتلقى خسائر كبيرة رباعية من الفتح وثلاثية من الهلال ولكن ينقصه تقوية خط دفاعه الذي يعاني كثيرا وتستغله الفرق الاخرى للوصول لمرمى وليد عبدالله بسهولة .

***

* العدالة الانتخابية كانت تفرض إقامة مراكز انتخابية في مكاتب رعاية الشباب في مختلف مناطق المملكة لضمان مشاركة واسعة من الرياضيين في انتخابات الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ، ولتكون النتائج معبرة عن إرادة الرياضيين فعلاً ، مركزية الانتخابات وتواجدها في الرياض فقط قصور كبير وخطأ لا يمكن ارتكابه لمن يتملك ثقافة انتخابية.

***

* المدرب الوطني نايف العنزي مُنع من الإدلاء بصوته في انتخابات اللاعبين المعتزلين بحجة تصويته في انتخابات المدربين في حين سمح لغيره بالتصويت مرتين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة