ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدرب الاتحاد كانيدا:
لاعبو العميد يعرفون كيف يردون على «ليبي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

رفض مدرب الاتحاد الإسباني راؤول كانيدا الرد على تصريحات مدرب جوانزو الصيني الإيطالي « ليبي « بأنه وفريقه سيجعلون الاتحاديين يشاهدون يوماً أسود في الصين، حيث ذكر قائلاً : إن لاعبي الاتحاد هم من سيردون على تصريحات المدرب « ليبي « داخل الملعب من خلال ما سيقدمونه من أداء فني.

وأوضح كانيدا بأنهم حرصوا على المغادرة منذ وقت مبكر إلى مدينة جوانزو الصينية من أجل التعوّد على الأجواء المناخية التي تعتبر مختلفة عن جدة، بالإضافة إلى التأقلم مع أوقات النوم وفارق التوقيت ليكون الفريق بذلك جاهزاً للقاء الإياب المرتقب أمام جوانزو.

وحول لقاء الفريق الأخير أمام الوحدة في الدوري، فقد أشار إلى أنه لم يكن راضياً عن المستوى الفني الذي قدمه اللاعبون في تلك المباراة رغم تحقيق الفوز بهدف وحيد، مشيراً إلى أن اللاعبين وقعوا في بعض الأخطاء الفنية التي أكد بأنه سيقوم بمعالجتها خلال الأيام المقبلة التي تسبق لقاء الإياب المرتقب.

وأبدى المدرب الاتحادي سعادته بتجديد عقده مع النادي لمدة ثلاث سنوات مقبلة، مبيناً بأن سعادته نابعة من الثقة التي أعطته إياها إدارة النادي من خلال التجديد خاصة وأن الكثير من المدربين عندما يأتون لتدريب فريق، فإنهم يحصلون على الإقالة إلا أنه استمر مع الفريق، متمنياً أن يوفق خلال مرحلته المقبلة في حصد البطولات بعد أن تمكن خلال المباريات الماضية من تحقيق الانتصارات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة