ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قائد المنطقة الشرقية افتتح البطولة
المنتخب السعودي يكتسح نظيره الكويتي بثلاثة أشواط نظيفة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح قائد المنطقة الشرقية اللواء الركن على بن عيسى عسير البطولة الخليجية العسكرية الأولى لكرة الطائرة، وذلك على صالة النشاط الرياضي بقاعدة الملك عبد العزيز البحرية بالظهران، وتضمن حفل الافتتاح بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم دخول حملة الاعلام يتقدمها علم المملكة العربية السعودية الدولة المستضيفة، ثم اعلام الفرق المشاركة، وهي: البحرين وعمان والكويت وقطر بالإضافة إلى السعودية.

ورحب العميد الركن يحي هياس الزهراني رئيس اللجنة المنظمة مدير البطولة بالاشقاء في بلدهم الثاني المملكة، وعبر عن سعادة المنظمين بتدشين البطولة الأولى العسكرية لكرة الطائرة في المملكة متمنيا التوفيق للجميع. تلى ذلك كلمة الامانة العامة لدول مجلس التعاون القاها المقدم الركن محمد الحجرف ثم قام العميد يحي الزهراني برفع البطولة ليتقدم بعد ذلك كابتن المنتخب السعودي اسماعيل خيبري باداء قسم البطولة ليعلن قائد المنطقة راعي حفل الافتتاح افتتاح البطولة رسميا.. وسبق حفل الافتتاح المباراة الأولى في البطولة بين منتخبي قطر وعمان والتي حقق فيها المنتخب القطري فوزه الأول في البطولة بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد للمنتخب العماني، جاءت على النحو التالي 25/21 و25/20 وفي

الشوط الثالث تقدم المنتخب العماني 25/21 ليتمكن المنتخب القطري من انهاء الشوط الرابع لمصلحته ويفوز بالمباراة. وفي المباراة الثانية حقق المنتخب السعودي فوزا مستحقا على نظيره الكويتي بثلاثة اشواط نظيفة، وجاءت نتائج الاشواط، كالتالي:

25/12.... 25/19.... 28/26 وتتواصل منافسات البطولة اليوم بمباراتين: الأولى تجمع المنتخب البحريني بنظيره القطري في لقاء ينتظر أن يشهد تنافسا قويا بين المنتخبين، فيما يلتقي المنتخب السعودي في المباراة الثانية بنظيره العماني.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة