ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/09/2012 Issue 14608 14608 الاربعاء 10 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

اليوم الوطني 82

 

حظيت بإقبال واسع من الجمهور
هايبرماركت لولو تحتفل باليوم الوطني للمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت احتفالات هايبرماركت لولو، سلسلة الأسواق الرائدة في مجال تجارة التجزئة في المملكة العربية السعودية، بالذكرى الثانية والثمانين لليوم الوطني للمملكة، وما صحبها من أنشطة ترويجية، نجاحًا كبيرًا. وحظيت فعاليات الاحتفالات بإقبال واسع من الجمهور طوال فترة الاحتفالات التي بدأت في فروع المجموعة الرئيسة في كل من الرياض والخبر في التاسع عشر من الشهر الجاري واستمرت لسبعة أيام تحت شعار «أمتنا مصدر عزتنا». وعبرت المجموعة عن تهنئتها الخالصة للشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني، مشيرة إلى أنها أعدت لجمهورها الكريم عروضاً للسلع السعودية التقليدية بأرخص الأسعار في كل منافذها بالمملكة.

ودشنت المجموعة حملة للتبرع بالدم بالتنسيق مع بنك الدم المركزي بالرياض ومدينة الملك سعود الطبية، وشهدت الحملة تبرع 200 شخص بدمائهم. وقد أشاد مسؤولو بنك الدم المركزي بالحملة، مشيرين إلى أن هذه الحملة تعد إحدى كبريات حملات التبرع بالدم التي شهدها المركز في الرياض في السنوات الأخيرة.

وحققت الحملة الطبية التي نفذتها المجموعة في المربع بالتنسيق مع مستشفيات شفا الجزيرة وفي البطحاء بالرياض بالتنسيق مع مجموعة عبير الطبية نجاحًا كبيرًا.

ومن الأحداث المهمة التي شهدتها احتفالات هايبرماركت لولو باليوم الوطني المعرض التاريخي التراثي الثقافي الذي أقامته المجموعة في موقعها بحي المربع بالرياض بالتنسيق مع متحف الرياض. وحرصت المجموعة على تقديم المنتجات السعودية الرئيسة بأسعار مغرية، حيث وفر قسم الفواكه والخضراوات أنواعًا مختلفة من المنتجات المحلية من الفواكه والخضراوات بأسعار في متناول الأسر في المملكة، كما قدمت أسواق هايبرماركت لولو عرضًا خاصًا لمستلزمات المنازل من الأجهزة المنزلية والأثاث. وأطلقت هايبرماركت لولو فرع البطحاء مسابقة رسم وبرنامج أسئلة للأطفال في يومي التاسع عشر والعشرين من الشهر الجاري، وحظيت المسابقة والبرنامج باستحسان الآباء وإقبال كبير من جانب الأطفال.

وشهدت احتفالات هايبرماركت لولو لهذا العام عروضًا خاصة لرقصة العرضة السعودية قدمتها المجموعة في فروعها الرئيسة بالرياض والخبر في الثالث والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة فرق الرقص التقليدية في المملكة.

وكان اليوم الأخير للعروض مسك الختام حيث حضر جمهور غفير إلى موقع الاحتفال بفرع المربع لرؤية برنامج الاحتفال الذي افتتحه الدكتور عبد الله سعود السعود، مدير عام المتحف الوطني، بقطع الكيك المخصص للمناسبة، كما افتتح السيد عبد الله الشجاري، المدير التنفيذي للمنظمة الخيرية السعودية لرعاية لمرضى، احتفال فرع البطحاء.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة