ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

      

عاشت المدينة المنورة أزهى أيامها، وذلك بقيام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز بتدشين أكبر مشروع توسعة للمسجد النبوي الشريف بما يجعله يستوعب ما يُقارب ثلاثة ملايين مصل مع ما يصاحب ذلك من خدمات كثيرة للزوار والحجاج، وهو دليل قائم على الجهود الجبارة التي تبذلها حكومة المملكة العربية السعودية ورعاية ضيوف بيت الله وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وهذا الإنجاز يُعد أعظم مشاريع التوسعة في المسجد النبوي وأن التاريخ سوف يسجل بأحرف من نور هذه المشاريع العملاقة والخدمات وستكون سبيلاً جديداً لراحة الحجاج وزوار مسجد رسول الله وتمكيناً لكل مصلٍ.

إن مشروعات التوسعة في مكة المكرمة والمدينة المنورة تواكب تزايد الحجاج وزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو دليل على اهتمام هذه البلاد وقادتها على راحة الحجاج والمعتمرين.

إن الحرمين الشريفين يشهدان حالياً مشاريع تطورية كتأكيد على استمرارية الاهتمام بهما وإن مشروع التوسعة الحالية يُعتبر أكبر توسعة في تاريخ المسجد النبوي مما سيُؤدي إلى خدمة عظيمة لزوار مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم وتوفير أكبر راحة لهم.

حقق الله الآمال للاستمرار في تحقيق الخير والرقي والتطوير والبناء وتنمية وتطوير كل مجالات الوطن وأبنائه.. ونسأل الله أن تظل بلادنا دوماً شامخة قوية آمنة، هذا وبالله التوفيق.

عضو جمعية التاريخ بجامعات دول مجلس التعاون باحث في أدب الرحلات
 

توسعة المسجد النبوي إنجاز يفخر به كل مسلم
عبد الله بن حمد الحقيل

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة