ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في ثالثة ركاء
القادسية تجاوز العروبة.. والأنصار يودع ثلاثة في أبها

رجوع

 

انطلقت امس مواجهات الجولة الثالثة من دوري ركاء للمحترفين، حيث خسر فريق العروبة من القادسية بـ3 أهداف دون مقابل، في حين خسر أبها من ضيفه الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل الجيل والطائي بثلاثة أهداف لكل منهما، وفي جازان كسب فريق حطين ضيفه الرياض بهدفين دون رد.

العروبة × القادسية

الجوف ـ حمد العريض

خسر فريق العروبة من القادسية بـ 3 أهداف دون مقابل كانت نتيجة الشوط الأول تقدم فريق القادسية بهدف سجل عن طريق اللاعب عمر هوساوي من ضربة جزاء في الدقيقة 39 . وفي الشوط الثاني أضاف فريق القادسية هدفين عن طريق اللاعب بكر عمر في الدقيقة 66 و86 أثر هجمتين عكسيتين.

شهد اللقاء طرد كابتن فريق العروبة محمد عساف في الشوط الأول وطرد اللاعب فهد السبيعي من نادي القادسية في الدقيقة20 من الشوط الثاني. بهذه النتيجة يبقى فريق العروبة على رصيده السابق بـ 4 نقاط في حين رفع فريق القادسية نقاطه لـ 7 نقاط .

أبها × الأنصار

أبها - محمد الخيري

وخسر أبها من ضيفه الأنصار بثلاثة أهداف مقابل هدف، ولم يشفع لأبها المستوى الذي قدمه في الربع ساعة الأولى من المباراة الذي كان ضاغطا على المرمى الأنصاري حتى ق22 التي تحولت فيها المباراة وأخذت مجرى آخر، وذلك بتسجيل الأنصار الهدف الأول عن طريق خالد القصيمي وبعدها بدقيقتين يضيف رائد المرواني هدف الأنصار الثاني من ركلة جزاء وفي ق 68 سجل أبها هدفه الوحيد و استطاع مهاجمو الأنصار تسجيل الهدف الثالث من كرة مرتدة عن طريق مهاجمه محمد البلوي ق85 .

الجيل × الطائي

الأحساء - صادق الحرز

وخرج فريقا الجيل والطائي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل منهما تقدم الطائي في البداية بهدف مهاجمه حمد الجهيم ليدرك مدافع الجيل حبيب الهداف (ق 26) هدف التعادل للجيل ويضيف عمار الأحمد الهدف الثاني للجيل (ق 32) ليعود حمد الجهيم ويدرك التعادل للطائي في آخر دقيقة من الشوط الأول لينتهي بالتعادل بهدفين لكل من الفريقين وفي الشوط الثاني سجل فريد الحربي (ق72) الهدف الثالث للطائي، ولكن صالح العجيري أبى إلا أن يخرج فريقه الجيل متعادلاً (ق 79) لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة