ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أراح ثلاثة وضم العابد وقال إنه يفضل استاد الملك فهد على الأمير فيصل.. مدرب الهلال:
من ينخفض مستواه سيجد نفسه في الدكة.. والآن عرفت إمكانات اللاعبين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض :

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء أمس تحضيراته استعداداً لملاقاة ضيفه «الرائد» مساء اليوم ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي، وذلك بمران تركز على النواحي التكتيكية التي تلاها عدة تطبيقات على الكرات الثابتة من مواقع مختلفة ، هذا وقرر المدير الفني كومبواريه إراحة الثلاثي (لوبيز- المرشدي - الزوري) بعد الجهد الكبير الذي بذلوه في الفترة الماضية ، كما ضم اللاعب نواف العابد لمعسكر الفريق الذي دخله اللاعبون بعد نهاية المران.

من جانب آخر أكد مدير الجهاز الفني في فريق الهلال الأول الفرنسي «انتوان كومبواريه» في مؤتمر صحفي على أن مواجهة فريقه مساء اليوم أمام «الرائد» ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين السعودي ستكون بمثابة إعداد لمواجهة أولسان الكوري يوم الأربعاء القادم، مبيناً أن «الرائد» فريق جيد، ولديهم حافز معنوي في ظل فوزهم في مباراتهم الأخيرة دورياً.

وأشار «كومبواريه» إلى أنه بات يعرف إمكانات لاعبي فريقه جيداً، مشيداً بالتنافس الشديد فيما بينهم نحو الحصول على مركز

أساسي في الفريق، ذاكراً أن اللاعب يعلم جيداً عندما ينخفض مستواه سيكون خارج القائمة الأساسية.

وقال إن تفكيره الحالي يتركز على مباراة «الرائد»، حيث إن الفريق يلعب ستة مباريات في غضون عشرين يوماً، مما يتطلب العمل بالمداورة بين اللاعبين، لاسيما أن لديه طاقم عمل يساعده على إبقاء مخزون اللاعبين اللياقي جيداً.

وأضاف أنه يختار قائمة المباريات الأساسية وفقاً لجاهزية اللاعبين المناسبين، وعلى حسب إمكانات الفريق المنافس، مبيناً أن سيختار الأفضل لمواجهة اليوم، وبعدها سيجري تقييماً لكل مشارك، لافتاً أنه يسعى إلى تطوير عدد من النقاط في الفريق منها الاستفادة من الكرات الثابتة.

وحول الملعب الذي يفضل خوض المباريات في بالرياض، ذكر أنه يفضل إستاد الملك فهد الدولي على إستاد الأمير فيصل بن فهد؛ لكون الأول يملك سعة جماهيرية أكبر، إلاّ أن تحقيق الفوز هو الأهم في كل مباراة أياً كان الملعب.

من جهته، أكد اللاعب عبدالله الزوري على أن الأهم في مواجهة اليوم أمام «الرائد» هو تحقيق النقاط الثلاث كاملة، مبيناً أن انخفاض مستواه في فترة مضت يعود إلى ظروفه الخاصة التي ما إن تجاوزها إلاّ وعاد يقدم نفسه بالصورة التي يأملها الجهاز الفني، منوّهاً أنه يسعى إلى تطوير مستواه في الكرات العرضية وإجادتها بشكل أفضل.

وعلى صعيد آخر أقامت إدارة ولاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم بعد نهاية مران الأمس احتفالية مصغرة للمحترف المغربي عادل هرماش، بعد أن رزقه الله مولوداً اتفق وحرمه على تسميته «عيسى»، سائلين الله أن يجعله من مواليد الخير والسعادة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة