ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فيما أدى الفريق تدريباته عصراً:
الاتحاد غادر أمس إلى الصين وسط حضور جماهيري كبير

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - علاء سعيد:

غادرت بعثة الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد برئاسة المهندس محمد الفايز عند الساعة السابعة والنصف من مساء أمس الخميس إلى الصين لخوض لقاء الإياب أمام فريق جوانزوالصيني والمقرر لها أن تقام يوم الثلاثاء المقبل في دور ربع النهائي في البطولة الآسيوية وضمت القائمة الاتحادية المغادرة كلاً من عضومجلس الإدارة أمين الصندوق ايهاب ابوشوشة والدكتور منصور اليامي وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية و21 لاعبا هم محمد نور واسامة المولد وسعود كريري وحمد المنتشري ورضا تكر ومشعل السعيد وانس الشربيني وموديست امبامي وديقودي سوزا ومبروك زايد وإبراهيم هزازي وسلمان حريري وعبد المطلب الطريدي ونايف هزازي وهتان باهبري ومحمد أبوسبعان وعلى الزبيدي وهاني الناهض واحمد عسيري وفهد المولد وعلي المزيدي.

هذا وكان الفريق الاتحادي قد أدى أمس تدريباته عند الساعة الثالثة من عصر أمس والذي كان المران خفيف لرغبة المدرب كانيدا في عدم إرهاق اللاعبين قبل المغادرة إلى الصين ومن ثم غادر اللاعبين جميعاً إلى المطار.

إلى ذلك فقد تواجدت أعداد كبيرة من الجماهير أمس في المطار لحظة مغادرة الفريق وقامت بتشجيع اللاعبين من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دور نصف النهائي في البطولة الآسيوية.

إلى ذلك سوف يكون وصول الفريق إلى مدينة جوانزو الصينية عند الساعة السابعة من صباح اليوم الجمعة بينما ستكون عند الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت الصين.

وعلى صعيد آخر يخوض فريق جوانزوالصيني الذي سيواجه الاتحاد غداً لقائه في الدوري الصيني ويعتبر هذا اللقاء بالنسبة له البروفة النهائية قبل مواجهة الاتحاد المرتقبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة