ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/09/2012 Issue 14610 14610 الجمعة 12 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

نصراوي يهدد الهلال قبل لقاء اليوم
هدف الرائد النقاط الثلاث ولا غيرها!!

رجوع

 

بريدة - صالح الشعيبي:

أكد مدير الكرة بفريق الرائد خالد الهزاع أنهم يسعون لتسجيل حضور مشرف في مواجهة الفريق الليلة أمام الهلال ، لافتًا إلى أن المباراة ستجمعهم بفريق كبير لا يستهان به ، مشيرًا إلى أن تحضيراتهم للمباراة لا تختلف عن بقية المواجهة الأخرى بالدوري .. مبديًا ثقته بلاعبي فريقه على الظهور أمام الهلال المنتشي بالفوز الأخير على بطل الدوري مضيفًا : الرائد لا يقل عن فرق ذات الصف الأول بدوري زين بدليل إحراجه لها والفوز عليها ، واعتقد أن المباراة ستكون صعبة على الهلال وسنقدم بإذن الله المستوى الذي يطمح له محبو الرائد .

وأشار الهزاع إلى أن فريقه نجح في تجاوز ظروف النقص في مباريات عديدة وقدم مستويات لافتة ونتائج جيدة بفضل ما يملكه من لاعبين بدلاء لا يقلون كفاءة عن العناصر الأساسية ، فضلاً عن خبراتهم بالملاعب كونهم شاركوا مع فرق كبيرة ، ومشددًا على أنهم بالرائد كجهاز فني وإداري يثقون بالجميع ، وموضحًا بأن صناعة التنافس بين اللاعبين أثمر بتجاوز النقص ، ومؤكدًا بأن اللاعب متى ما شعر بعدم التفرقة وتملك الثقة والشجاعة فسيقدم المأمول .

وأرجع الإصابات التي تفشت بالفريق إلى ضغط المباريات وسوء أرضية ملعب النادي والتي لها دور كبير بعد قضاء الله وقدره ، وأبان بأنهم سيعملون على صيانة الملعب في الوقت القريب تلافيًا لعدم فقدان لاعبين آخرين .

وكشف الهزاع إلى أنهم يطمحون بالرائد لصناعة شخصية للفريق وأن يكون ضمن الفرق القوية بدوري زين ،كفريق يمتلك الشجاعة والثقة بالنفس وتنمية ثقافة الفوز لدى الجميع .. مبديًا تفاؤله الكبير بذلك عطفًا على الأجواء المشجعة التي وجدها بالرائد منذ قدومه ، ومقدمًا شكره لرئيس النادي فهد المطوع ونائبه علي السندي ولأعضاء مجلس الإدارة وشرفيي النادي على وقفتهم الكبيرة وللجهاز الفني بقيادة عمار السويح ومشيدًا بدور جماهير الرائد في مساندة الفريق ، ومؤكدًا بأن جميع هذه العوامل تساعد على النجاح .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة