ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

لأول مرة في المملكة.. مع دقائق وبيانات مجانية
موبايلي تطلق باقة خاصة بمنسوبي القطاع العسكري

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن طرح الباقة الأولى من نوعها المخصصة لمنسوبي القطاع العسكري بمختلف مؤسساته (وزارة الدفاع، الحرس الوطني ووزارة الداخلية)، تحتوي على مميزات تمنح المشتركين فيها سواءً من المدنيين والعسكريين دقائق إنترنت مجاني.

وقالت موبايلي إنها عمدت إلى تصميم هذه الباقة التوفيرية تقديراً وعرفاناً منها للجهود التي يبذلها منسوبو القطاعات العسكرية في المملكة بمختلف الجهات من وقت وجهد من أجل أمن الوطن والمواطن، ولإبقائهم على اتصال دائم وبأقل التكاليف مع ذويهم.

وتتميز هذه الباقة التي يمكن لأُسر العاملين في القطاع العسكري الاستفادة منها أيضاً بمنح 1000 دقيقة مكالمات صوتية مجانية ضمن الباقة إضافة لواحد جيجا من البيانات المجانية كل شهر وذلك مقابل رسم شهري قدره 30 ريالاً.

كما سيستمتع العملاء بمجموعة من القسائم الشرائية المجانية المقدمة من محلات «عبدالصمد القرشي» و»مغربي للبصريات» و»متاجر اكسترا» و»مجموعة الحكير» القطاع الترفيهي والفندقي.

وأوضحت موبايلي إلى أن باقة «القطاع العسكري» هي إضافة على باقة «واجد» المفوترة، مشيرةً إلى أن المشتركين سيتمتعون بمميزات باقة «واجد» الأساسية والتي تمنح العملاء أقل تعرفة للمكالمات الصوتية في المملكة بواقع 15 هللة داخل الشبكة وعشر هللات للرسائل النصية. وأشارت «موبايلي» إلى أنه يمكن لكل منسوبي القطاع العسكري وذويهم الاستفادة من الباقة من خلال زيارة فروع الشركة المنتشرة في أرجاء المملكة كافة وإبراز الهوية العسكرية.

وتعمد موبايلي إلى طرح العديد من الباقات التي تتناسب مع أنماط حياة مشتركيها بهدف إثراء حياتهم وإبقائهم على تواصل تام طوال الوقت بأقل التكاليف.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة