ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مقاعد خاصة لحملة عضوية نادي الهلال في المواجهة الآسيوية المرتقبة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إن المشتركين في عضوية نادي الهلال الزرقاء والفضية سيكون لهم مقاعد خاصة في مباراة الهلال ونادي أولسان الكوري التي ستقام على استاد الأمير فيصل بن فهد يوم الأربعاء القادم.

وأوضحت موبايلي أنها وبالتعاون مع إدارة نادي الهلال وإدارة استاد الأمير فيصل بن فهد ومجلس الجمهور الهلالي وفرت هذه المقاعد في منتصف مدرجات الدرجة الثانية التي عادة ما تحرص الجماهير على التواجد فيها نظراً لموقعها المميز في الاستاد.

هذا وأهابت موبايلي بالمشتركين في العضوية بإبراز البطاقة لموظفي الأمن داخل الاستاد ليتاح لهم الجلوس في المنطقة المخصصة للأعضاء، حيث سيتم إقفال المنطقة بداية من فتح أبواب الاستاد أمام الجماهير في الرابعة عصراً إلى ما قبل بداية المباراة بخمس دقائق وسيتم السماح لحاملي العضوية فقط في التواجد داخل هذه المنطقة.

وفيما يتعلق بالمشتركين في البطاقة البلاتينية فسيتم التواصل من قبل الفريق الخاص بالعضوية مع الأعضاء البلاتينيين هاتفياً لإيصال التذاكر الخاصة بهم، أيضا سيتم حجز مقاعد خاصة في المقصورة وتقديم كل الخدمات اللازمة للأعضاء خلال وقت المباراة، كما تم تخصيص صالة كبار الزوار لهؤلاء الأعضاء للاستراحة بين الشوطين.

يذكر أن عضوية نادي الهلال الزرقاء والفضية والبالغة قيمتها 375 ريالاً و 4200 ريال على التوالي تتوافر في متجر نادي الهلال في شارع التحلية وفرع موبايلي طريق خريص تقاطع شارع خالد بن الوليد ونادي الهلال، كما يمكن طلب العضوية من خلال الموقع members.alhilal.com.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة