ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/09/2012 Issue 14612 14612 الأحد 14 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

مدارات شعبية

      

ها هي ذكراك يا وطني الحبيب تتجدد في يومك المجيد الذي نستلهم فيه العبر والفخر ونطاول الأوطان سمواً وعزة ومجداً.. بك أيها الغالي نزيد رفعة وشموخاً، فنحن أبناؤك الذين يبادلونك الوفاء والحب.. يومك الوطني وسام على صدورنا نباهي به الأمم ونعتز به وبك.. في كل عام يشرق يومك الأغر وتزيد معه شمس عزتنا إشراقاً وبهاء.. أنت مهد الهدى أيها الضياء ومن أرضك أشرق النور المبين، كنت وما زلت وستظل منهل الحق والدين. ومشعل العلم في أفق الدنيا تتوجه نحوك الأمم المسلمة في كل يوم خمس مرات ويكمل المسلم بالحج إلى بقاعك الطاهرة دينه.

نحن أبناؤك الذين نعشق أرضك وسماءك وهواءك ونهجك القويم.

في يومك الأغر تعود لنا ذكرى القائد العظيم الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- الذي بذل من أجلك العمر والراحة حتى أنقذك من الشتات وأنقذنا من الفرقة وجمعنا على كلمة الحق وأسس كيانك العظيم في يومك المضيء..

بك يكبر قدرنا عند أمم الأرض إذ كيف لا يكون كبيرا من يرتبط به اسمك الكبير يا سيد الأوطان، حين تضيء وجوهنا بيومك الغالي فهي إنما تعبر عما في القلوب من الفرح أن لها وطناً لا تشبهه الأوطان هو أنت، فقد كنت عصياً على غير قائدك الملهم باني مملكة التوحيد صقر الجزيرة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-.

يشرق يومك الخالد ويتجدد السرور في القلوب والعيون فيومك المجيد عنوان البهجة وقائد الفرح ومجدد السعادة.

وقفة:

فل يا تاريخ الأيام لبلادي

صفحةٍ تزهى بالأمجاد وافردها

عزنا ما هوب هيّن ولا عادي

ويومنا من خير الأيام وامجدها

fm3456@hotmail.com
 

فضاء
يوم الوفاء
علي المفضي

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة