ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 04/10/2012 Issue 14616 14616 الخميس 18 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مشروع «اللؤلؤة - قطر» يشارك بوفد رفيع المستوى في «سيتي سكيب 2012»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - دبي:

أعلنت الشركة المتحدة للتنميَّة، إحدى أكبر شركات المساهمة العامَّة في قطر، والمطوِّر الرئيس لمشروع اللؤلؤة-قطر، عن مشاركتها بوفد رفيع المستوى في معرض «سيتي سكيب جلوبال دبي 2012»، الذي يُقام خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبرالمقبل، في مركز دبي الدولي للمعارض والمؤتمرات.

ويوفر المعرض فرصة للمطوِّرين والمستثمرين للتعرف على كلٍّ ما جديد ومبتكر في هذا القطاع الحيوي، وبالتالي الاطِّلاع على كلِّ المشروعات الجديدة المطروحة في المنطقة.

وصرح السيد إبراهيم السليطي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للتنمية: «حرصت الشركة على الوجود في هذا المعرض لأنّه يُعدُّ بوتقة حيويَّة لتبادل الخبرات والأفكار والتواصل مع نخبة من الشركات الرائدة في قطاع التطوير العقاري، سواء على مستوى المنطقة أو العالم، فضلاً عن أنه يشكِّل منصة دوليَّة لتلاقي الخبراء والمستثمرين الدوليين في قطاع العقار، ما يثمر عنه الدخول في شراكات مستقبلية».

وقال: إن «سيتي سكيب جلوبال دبي 2012» يهدف إلى تبنّي مشروعات ومنتجات تركز على الجانبين الاقتصادي والتَّقني لتوفير أميز الأساليب وأفضل معايير الجودة.

وشدد السليطي على أن «المتحدة للتنمية» تهدف من خلال هذه المشاركة إلى تسليط الضوء على أبرز مشروعاتها التي تسعى من خلالها لإيجاد مفاهيم جديدة ومتميزة في مجال التطوير العقاري.

وأضاف أن «اللؤلؤة-قطر» تتوافر فيها الآن فرصًا استثماريَّة سانحة.

كما ستعرض «المتحدة للتنمية» في جناحها 8F30 نخبة من مشروعاتها الرائدة، بما فيها منطقة «بورتو أرابيا»، التي تعتبر القلب النابض في الجزيرة مع إطلالها على مارينا بحريَّة تعتبر الأهمّ في المنطقة. كما ستقوم الشركة خلال المعرض بتقديم المزايا التجاريَّة والاستثماريَّة، التي تنفرد بها «مدينا سنترال»، باعتبارها الحي التجاري باللؤلؤة-قطر.

ومن المتوقع أن يقوم المشروع في غضون الأشهر المقبلة بالانتهاء من منطقة «مدينا سنترال» التي تعتبر المنطقة التجاريَّة والقلب النابض للؤلؤة-قطر.

وأكَّد أن «مثل هذه المعارض تُعدُّ فرصة ثمينة للاجتماع بين ممثلي الشركات المختلفة سواء في مجال التطوير العقاري أو التمويل إلى جانب المكاتب الهندسيَّة والاستشاريَّة، ومحاولة الاطِّلاع والتعرف على الفرص الاستثماريَّة المتاحة لدى مختلف الأطراف واقتناص المناسب منها».

ومشاركة «المتحدة للتنمية»، بهذه التظاهرة العقاريَّة المتمثِّلة في معرض «سيتي سكيب جلوبال دبي 2012»، تُعدُّ فرصة لكي تقدم الشركة لنظرائها من مطوِّرين عقاريين ومستثمرين ومهتمين أيضًا، رؤيتها وإستراتيجيتها، التي مكنتها من حصد التألق والنجاح.

ويشار إلى أن المتحدة للتنميَّة تتحلَّى برؤيَّة واضحة تهدف إلى تحديد المشروعات طويلة الأمد والاستثمار فيها، وذلك للإسهام في تحقيق النمو لدولة قطر، بالإضافة إلى الحفاظ على القيمة الدائمة وتحقيق أفضل الفوائد للمساهمين.

وتغطي اهتمامات الشركة مجموعة من القطاعات، مثل: البنيَّة التحتيَّة والخدمات، والصناعات المرتبطة بالطاقة، والصناعات الهيدروكربونيَّة، والعقارات، والتطوير العقاري، والمشروعات البحريَّة والمرتبطة بالبيئة، وأعمال الضيافة، والأزياء، وتقنيَّة المعلومات، والتسويق والإعلان، والتأمين، وغيرها من الخدمات.

ويناقش «سيتي سكيب جلوبال 2012»، توجُّهات أسواق العقارات الناشئة والعوائد الاستثماريَّة طويلة الأمد، وقوة قطاع العقارات في المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة