ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 05/10/2012 Issue 14617 14617 الجمعة 19 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ردا على أخبار سربها السمسار شريف مشالي
الفتح ينفي التفاوض مع لاعبين مصريين ويؤكد بقاء الأجانب الحاليين مع الفريق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نفى مدير الاحتراف بنادي الفتح خالد السعود جملة وتفصيلاً ما يتم تداوله لدى الإعلام بشأن مفاوضات النادي مع نجمين من نجوم الكرة المصرية قائلاً: لإيضاح تلك الأخبار غير الصحيحة التي وردت عن أحد السماسرة وهو مصري الجنسية شريف مشالي الذي لا تربطنا به في الوقت الحالي أي علاقة تذكر سوى أننا تواصلنا معه في فترة ماضية حينما كانت لدينا الرغبة في كسب خدمات المصري حازم إمام وهذا الأمر كان قبل موسمين.

وأضاف السعود قائلاً: الهدف من تلك الأخبار المغلوطة التشويش من خلال إقحام الفتح في مفاوضات يقودها السمسار، فنحن نقرأ عن تلك المفاوضات كغيرنا فقط، فكيف لناد مثل الفتح يقدم مستويات متصاعدة ويحافظ على نتائجه ويبحث عن محترفين في ظل أننا نمتلك رباعيا أجنبيا من صفوة أجانب دوري زين السعودي للمحترفين.

وكشف السعود أن الرباعي الأجنبي مستمر قائلاً: لن يتم تغير الأجانب نظير مستوياتهم المميزة، وكذلك ارتباطنا بهم عقود طويلة وهم مستمرون حتى نهاية عقودهم وسنسعى للتوقيع لسنوات أطول لتحقيق الاستقرار الإيجابي.

وختتم السعود حديثه بالقول: لم أرغب بالرد على مثل هذه الأقوال المغلوطة التي يقودها الوكيل المصري ولكن ورغبة منا في إيقاف هذه الشائعات المغرضة ولنطمئن جماهيرنا بأننا لا نبحث إلا عن الأفضل وبشفافية معكم عن خيارتنا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة