ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

معرض ومكس 2012 ينطلق في محرم القادم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت شعار نحو معارض عالمية احترافية أكمل المعرض النسائي الدولي السادس ومكس 2012 استعداداته التنظيمية للانطلاق في فندق الإنتركونتيننتال بالرياض وذلك خلال الفترة من 12-16 محرم 1434هـ الموافق 27-30 نوفمبر 2012م بمشاركة عدد كبير من القطاعات النسائية والمهتمة بالشأن النسائي محلياً وإقليمياً.

وأكّد الأستاذ بسام الشدادي الرئيس التنفيذي لمجموعه الشرق الأوسط الجهة المنظمة والمنفذة والمالكة للعلامة التجارية ومكس أن المجموعة تحرص كل الحرص على تطوير فكرة ومكس في كل عام ليواكب المعارض العالمية كما تسعى أيضاً إلى أن يرقى ومكس لذوق المرأة السعودية الذي لا يقل عن اهتمامات المرأة في أنحاء العالم المتطور، مشدداً على أن ومكس يسعى إلى بلورة أفكاره بما يتماشى مع طبيعة المجتمع السعودي المحافظ.

وأوضح الشدادي أن من إستراتيجية ومكس لهذا العام تطوير الأفكار الإبداعية وتفعيلا ًلذلك فإن المعرض هذا العام سيتضمن فعاليات ومبادرات متعددة منها معرض المشاريع الصغيرة وديوانيه الثقافة والأدب إلى جانب إقامة عدد من الدورات وورش العمل في مجالات الاهتمام النسائي.

وأضاف الشدادي أن من ضمن المبادرات دعم الجمعيات بأنواعها (التعاونية والعلمية والخيرية)، حيث تم منح منصات بأجور رمزية إيماناً منها بالدور الهام الذي تلعبه هذه الجمعيات في تلبية احتياجات فئات مختلفة من المجتمع وفي تنمية النشاط الاقتصادي الوطني.

ويعتبر معرض ومكس الذي يُقام في دورته السادسة من المعارض المتخصصة محلياً وعالمياً التي تلبي احتياجات المرأة ثقافياً واقتصادياً، حيث سيُقام المعرض على مساحة 6600 متر مربع ويضم 6 قاعات تتبلور بداخلها أفكار إبداعية ومبادرات متعددة تسهم في خلق قنوات تجارية واستثمارية تصب في مصلحة الاقتصاد الوطني أولاً والمرأة السعودية ثانياً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة