ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 07/10/2012 Issue 14619 14619 الأحد 21 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

استشاري جراحة العمود الفقري د. ريجان ينضم لمجموعة الحبيب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجحت مجموعة د.سليمان الحبيب الطبية في استقطاب الدكتور جون جوزيف ريجان مدير st Vincent Spain Institute لجراحات العمود الفقري وكبير الأطباء في Cedars Sinai Institute for Spinal Disorders استشاري جراحة العمود الفقري .

ويعتبر د. ريجان أحد رواد جراحة العمود الفقري بالولايات المتحدة الأمريكية ، حاصل على البورد الأمريكي في جراحة العمود الفقري الحاصل أيضاً على زمالة جامعة Johns Hopkins University الأمريكية ، وزمالة مستشفىAO International Hospital in Switzerland في إصابات العمود الفقري، ويعمل الدكتور ريجان أستاذاً مساعداً لجراحة العمود الفقري جامعة تكساس الأمريكية.

وتتجاوز خبرة الدكتور ريجان 28 عاماً في تشخيص وعلاج أمراض العمود الفقري إذ نجح في تأسيس العديد من كبريات المراكز المتخصصة في هذا المجال بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث عمل مديراً لـ st Vincent Spain Institute ، وكذلك DISC Sports الجزيرة Spine Center Clinic ، ومديراً طبياً لـ Spine Group Beverly Hills ، وكذلك المدير الطبي لمركز أبحاث العمود الفقري بولاية تكساس الأمريكية ، كما أنه يعمل كجراح متخصص في مناظير العمود الفقري منذ أكثر من 14 عاماً.

ويتميز الدكتور ريجان بمهارته العالية في الاستفادة من التقنيات الحديثة ، وهو من أوائل الجراحين المتخصصين في عمليات العمود الفقري القطني، بالإضافة إلى ذلك فإن الدكتور ريجان لديه خبرة واسعة في تشخيص وعلاج الجنف بعد إجرائه لأكثر من 500 عملية جراحية ناجحة ، وكذلك فهو من أبرع الجراحين بالعالم في عمليات زراعة الغضروف الصناعي.

والدكتور ريجان عضو في العديد من الجمعيات المهنية من بينها الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام، وجمعية أبحاث سرطان العمود الفقري، وهيئة أبحاث الجنف ،وللدكتور ريجان مؤلفات ومقالات طبية متنوعة كان أبرزها كتاب أطلس جراحات العمود الفقري بالمناظير الذي تم توزيع 20.000 نسخة منه حول العالم ، إضافة إلى تقديمه 104 محاضرة علمية متخصصة في جراحات وإصابات العمود الفقري.

يقوم جراح العمود الفقري د.جون ريجان بتشخيص وعلاج كافة إصابات العمود الفقري وخاصة حالات الإنزلاق الغضروفي وتضيق النخاع الشوكي داخل الفقرات القطنية وإصابات العمود الفقري بمختلف أنواعها وآلام أسفل الظهر ، وكذلك كسور العمود الفقري، والأورام ، والانزلاق الفقاري ، والتشوهات الخلقية (الجنف).

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور جون ريجان سيستقبل المرضى بمستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي ابتداء من يوم السبت 25 ذي الحجة 1433هـ الموافق 10 نوفمبر 2012 م

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة