ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«ماكدونالدز» تفتتح فرعها الثاني بفاخرية عنيزة بتصاميم عصرية راقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت «ماكدونالدز السعودية» فرعها الثاني في محافظة عنيزة بحي الفاخرية، لينضم إلى سلسلة فروعها الـ 129 على مستوى المملكة وذلك بسبب اتساع حجم السوق في المحافظة بالإضافة إلى الطلب المتزايد على مطاعم ماكدونالدز.

وتم تصميم المطعم وفق أعلى المواصفات والمقاييس المتبعة لدى ماكدونالدز العالمية بطراز عصري يلبي الذوق المحلي للزبائن من الشباب والعائلات ويتيح لهم قضاء أجمل الأوقات ضمن أجواء من البهجة والاستمتاع بقائمة وجبات ماكدونالدز الغنية والمتنوعة وبأفضل مستويات الخدمة.

وقام سمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود رئيس شركة الرياض العالمية للأغذية بافتتاح الفرع الجديد بتشريف وحضور محافظ عنيزة الأستاذ فهد بن حمد السليم، وعدد من أعضاء البلدية وكبار المسؤولين في المنطقة.

وقال سمو الأمير مشعل:» نحن فخورون بافتتاح هذا الفرع الجديد في هذه المحافظة العزيزة على قلوبنا جميعاً من وطننا الغالي. إن هذه المناسبة تعد مؤشراً فعلياً لنمو الشركة المستمر وحجم الإقبال المتنامي لدى الجمهور على ماكدوالدز السعودية التي أصبحت رمزاً للجودة والإتقان في قطاع مطاعم الخدمة السريعة. نحن نتطلع إلى المستقبل لتلبية رغبات عملائنا والوصول إليهم أينما كانوا. إن افتتاح فروعاً جديدة يسهم في إنعاش وتنمية المناطق المحيطة بالفروع الجديدة، علاوة على طرح عدد من الفرص الوظيفية للشباب السعودي».

وقال الأستاذ فهد بن حمد السليم محافظ عنيزة :»إننا سعداء بافتتاح هذا الفرع الجديد والراقي الذي يضاف لسلسلة نجاحات مطاعم ماكدونالدز السعودية، التي عرف عنها اهتمامها والتزامها بجودة ونوعية الغذاء المقدم بالإضافة إلى خدمتها السريعة والمتميزة، وإن أفتتاح مطاعم الخدمة السريعة في مدينة عنيزة يسهم في انتعاش الحركة التجارية، ويلبي رغبة الأهالي من الشباب والعائلات في إيجاد مرافق ترفيهية وخدمية بما يخدم تطلعاتهم في تطوير المدينة واستقطاب العلامات التجارية العالمية التي تلقى رواجا كبيراً لدى الجميع».

ويقع الفرع الجديد في غرب محافظة عنيزة بحي الفاخرية على تقاطع شارع الشيخ محمد بن عثيمين مع شارع الريان، بموقع حيوي تجاري وسكاني يخدم عدد كبير من أهالي المنطقة ويسهم في ازدهارها. ويمتاز بمساحات واسعة ويحتوي على قسم للأفراد وآخر للعائلات، ويضم صالة للألعاب الترفيهية للأطفال، وقسم الطلبات الخارجية للسيارات وخدمات التوصيل للمنازل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة