ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سانريو تفتتح معرضها في بانوراما مول

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت شركة الهوشان لتجارة التجزئة معرضها في بانو راما مول بالرياض وشكلت فرحة الحضور بالمنتجات المعروضة هدفا سعت إلى تحقيقه شركة سانريو ممثلة بمنتجات هالوكيتي العصرية التي تواكب أذواق مختلف الأعمار وتحاكي مشاعرهم وأحاسيسهم. وتأسست «سانريو» منذ 50 عاماً وتخصصت كإسم تجاري في مجال الهدايا والملابس والإكسسوارات. فيما تعتز بشعارها الخاص بها «هدية بسيطة تعني ابتسامة كبيرة» وتنتشر معارض «سانريو» في العديد من المدن المختلفة حول العالم.

وتضم معارض « سانريو « تشكيلة واسعة من المنتجات منها « الحقائب النسائية، المستلزمات المدرسية، الساعات، الإكسسوارات، والمفارش والأجهزة الالكترونية وكذلك الألعاب، وأيضاً منتجات منوعة لتزيين الفصول المدرسية والمكاتب وغرف المنازل .وتضم معارض « سانريو « شخصيات ذات مسميات عديدة ذائعة الصيت وقريبة من عالم الهدايا والأطفال ومنها «دهالوكيتي، باديتزماريو، شوكوكات، كيروباي، ديري لوا، ماي ميلودي، سينما رول».

ويقوم فريق كبير من المختصين في التصميمات الفنية على ترجمة الأفكار المبدعة لطرح المنتجات التي تلائم المناسبات المختلفة والأعمار والشخصيات، ووضع اللمسات الفنية والجمالية على المنتجات التي تدخل البهجة والسرور تضفي عليها السمة الخاصة بالبساطة ومحاكاة النماذج التي تميز شعارات منتجاتها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة