ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وفد بريطاني رفيع المستوى يزور مستشفى الحبيب بالتخصصي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استقبل مستشفى د.سليمان الحبيب بالتخصصي وفدا بريطانياً رفيع المستوى يضم عدداً من رجال الأعمال برئاسة مستشار التجارة والاستثمار في السفارة البريطانية بالرياض رافقه نخبة من رؤساء كبريات الشركات الطبية، وذلك في إطار توطيد ودعم العلاقات بين المؤسسات الصحية البريطانية ومجموعة د. سليمان الحبيب الطبية، وكان في استقبالهم الأستاذ الدكتور عبدالله الحربش نائب الرئيس التنفيذي لشؤون الأطباء وعدد من مسؤولي المجموعة.

بدأ الوفد زيارته بالاطلاع على فيلم وثائقي عن المستشفيات والمراكز الصحية التي تمتلكها مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية وحجم استثماراتها، كما تطرق الفيلم لمعايير الجودة التي تتبعها المجموعة في تنفيذ تلك المشروعات مما مكنها من تبوء مركزاً متقدماً بين المؤسسات الصحية الرائدة بالمنطقة.

إثر ذلك تابع الوفد زيارته بجولة تفقدية لعدد من أقسام المستشفى بدأت بقسم الطوارىء (ER) للكبار والأطفال ومركز طب وجراحات القلب، بالإضافة إلى المختبر والأشعة ووحدة الطب النووي التي تضم أكثر الأجهزة تطوراً في مجال التصوير النووي (PET C.T). واطلع الوفد على غرف العمليات ونظم التعقيم بغرف العناية المركزة (ICU) ووحدة القسطرة القلبية (Cathlab) والعناية المركزة بمرضى القلب (CCU) وقسم النساء والولادة وغرف التنويم.

من جهته أثنى رئيس الوفد ومستشار التجارة والاستثمار بالسفارة والوفد المرافق له على المستوى المتميز للخدمة الصحية المقدمة للمرضى ورقي التجهيزات الطبية بالمستشفى ومواكبتها لآخر المستجدات التقنية الحديثة لا سيما أقسام القلب والأشعة والمختبر وهو ما يضع هذا المستشفى في مكانة عالية بين المستشفيات العالمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة