ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

رينو للسيَّارات تتواصل مع عملائها عبر مسابقة على الفيسبوك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في إطار جهودها الراميَّة للتواصل مع العملاء، بادرت شركة رينو للسيَّارات في المملكة بإطلاق مسابقتها رينو داستر 2013 وسعرها المغري عبر صفحتها الرئيسة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وذلك خلال شهر أكتوبر الجاري.

وهذا التوجُّه يؤكد حرص الشركة الدائم على التواصل والتفاعل مع عملائها الكرام وخصوصًا الشباب عبر أحدث الوسائل ومختلف الطرق التي تمكَّنهم من الاقتراب أكثر والاطِّلاع على المزايا الفريدة والخدمات المتميزة التي تقدمها الشركة لتلبيَّة رغبات العملاء وتحقيق تطلعاتهم.

وأوضحت رينو، أن مسابقتها على الفيس بوك تتَضمَّن قيام المشارك بإرسال صورة معبرة عن السعر المذهل للسَيَّارَة رينو داستر 2013 المتميزة، بحيث تعبر الصورة عن دهشته وذهوله وتعكس مفاجأته بالسعر المغري للسيارة، ومشاركة هذه الصورة على النموذج الخاص في صفحة التسجيل ودعوة أصدقائه للتصويت لها (أعجبني) وستفوز الصورة الأحلى وذات الإعجاب الأكثر بالجائزة.

وتأتي هذه المبادرة تأكيدًا للنجاح الكبير والإقبال الواسع الذي حققته السَيَّارَة رينوداستر في السوق السعودي وفي منطقة الخليج بوجه عام، كجزء من ناجحات رينو المُتعدِّدة في المنطقة حيث سجلَّت السَيَّارَة رينوداستر طلبًا متزايدًا وإقبالاً شديدًا أدى إلى نفاد مخزونها عند إطلاقها لأول مرة في مايو 2012م.

واحتلت رينو المركز الأول وصنفت بأنها أسرع العلامات الأوروبيَّة نموًا في منطقة الخليج خلال عام 2011 بنسبة نموٍّ فاقت 160 في المئة، وجاء ذلك نتيجة لعمل دءوب وجهود مستمرة محورها الرئيس إرضاء العملاء في المملكة خاصة وفي منطقة الخليج بوجه عام. حيث تتميّز رينو السعوديَّة بتقديم خدمات بعد البيع المميّزة، وتغطيتها لأغلب مناطق المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة