ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الحمدان يؤكد الانتهاء من عمل الفيلم الوثائقي الخاص بالحفل
ماجد عبدالله: حفل نجوم وأساطير الخليج فكرة رائعة وأنا أول الحاضرين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أكَّد النجم السعودي السابق ماجد عبد الله بأنه سيحضر حفل التكريم الذي سيُقام يوم السبت المقبل في الكويت لنجوم وأساطير الخليج الذي تنظمه شركة هاتريك.. وقال ماجد في حديث للجنة الإعلاميَّة للحفل: إن فكرة الحفل رائعة وفيها لمسة وفاء مختلفة كونها تجمع بين النجوم السابقين والحاليين..

وشكر ماجد رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ عبد الله الحمدان على جهوده قبل الحفل، مشددًا على أن كافة الأفكار التي طرحت لكي يتم تناولها في الحفل هي أفكار رائعة ولها اعتبارات تستحق الإشادة..

وذكر ماجد أن الأسماء التي ستحضر هي أسماء قدمت الكثير لكرة القدم، مشددًا على أن الخليج يُعدُّ بلدًا واحدًا وأبناؤه على ترابط وصلة وثيقة ببعض، منوهًا بأن الحفل الذي سيجمع نجوم الخليج تحت سقف واحد يُعدُّ حفلاً يجمع العائلة الكبيرة للخليج تحت سقف الكويت الحبيبة التي كثيرًا ما جمعت الإخوة الخليجيين.

من جانب آخر أكَّد الأستاذ عبد الله الحمدان أنه تَمَّ الانتهاء من الفيلم الوثائقي الذي سيعرض لنجوم وأساطير الخليج في الحفل وأنه تَمَّ تزويد الفيلم بلقطات نادرة ورائعة للمكرمين، مشددًا على أن الفيلم لن يكون رياضيًّا فقط، بل سيستعرض عمق الإخوة والمحبة بين الخليجيين وتعزيز أواصر المحبة بينهم. وأشار إلى أن الفيلم سيستعرض أجمل اللقطات الكرويَّة للنجوم المحتفى بهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة