ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدير الفني لفريق هجر طارق يحيى في أول حديث بعد وصوله للسعودية:
دوري زين السعودي ينقصه الحضور الجماهيري وهجر يحتاج لتدعيم صفوفه في الانتقالات الشتوية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

أكَّد المدير الفني لفريق هجر المصري الكابتن طارق يحيى في أول حديث يدلي به بعد وصوله للأراضي السعوديَّة بأنه شاهد الكثير من المباريات للدوري السعودي وتعرف على مستويات أغلب الفرق. وأكَّد أن ما ينقص دوري زين السعودي خلال المرحلة الحاليَّة هو الحضور الجماهيري.

جاء ذلك بعد نهايَّة اللقاء الذي جمع الاتفاق وهجر في إطار منافسات دوري زين الذي تابعه من المنصة الرئيسة في الملعب قبل تسلّمه مهامه الرسميَّة للفريق.

وأضاف بالقول: الحضور الجماهيري ضعيف في غالبيَّة المباريات باستثناء عدد من اللقاءات للفرق الجماهيريَّة أمثال الهلال والأهلي والاتحاد والنصر وأنا شخصيًّا أعتقد أنه لو كانت هناك متابعة جماهيريَّة جيِّدة لغالبيَّة المباريات لتغيَّرت أشياء كثيرة.

وعن مستويات فرق دوري زين أضاف أن الفرق مستوياتها متقاربة جدًا ما عدا فريق أو فريقين يصنعون الفارق في المستوى..

وعن رأيه في فريق هجر بعد مشاهدته على الطّبيعة في أول لقاء أضاف الكابتن طارق يحيى بالقول: فريق هجر يحتاج إلى عمل كبير خلال المرحلة القادمة وإلى تدعيم لبعض الخطوط في الانتقالات الشتويَّة في شهر يناير من العام الميلادي القادم والأمور صعبة علينا كجهاز فني وعلى الإدارة حيث سأتحدَّث مع إدارة الفريق لوضع الخطوط العريضة لطبيعة العمل خلال المرحلة الحاليَّة فما رأيته لا يمكن أن أصرح به إعلاميًّا ولكن سأنقله للإدارة المشرفة على الفريق..

وفي سؤال آخر أنه لم يشاهد سوى 14 لاعبًا من مجموع لاعبي الفريق وصعوبة الحكم على مستويات جميع اللاعبين واصل طارق يحيى حديثه بالقول: أتمنَّى أن أشاهد لاعبين في المستوى الذي نطمح إليه ويخدمون الفريق وأفضل مما يمثِّلون الفريق حاليًّا..

وعن المباراة القادمة للفريق التي تجمع هجر والفتح في ديربي الأحساء أضاف طارق يحيى بالقول: لا يهم من أقابل مع احترامي الكبير لجميع الفرق إذا كان من فرق المقدمة أو غير ذلك، فما يهمني هو فريقي الذي أدربه والقدرات الموجودة حيث ستواجهنا صعوبة شديدة في اللقاء القادم..

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة