ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مدير عام ركاء القابضة ضيفا على برنامج دوري الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - الجزيرة:

يحل اليوم عند الساعة الثامنة والنصف مساء الأستاذ سلمان المالك مدير عام شركة ركاء القابضة الراعي الرسمي لدوري الدرجة الأولى للمحترفين ضيفا على برنامج دوري الأولى الذي يقدمه المذيع المخضرم خضير البراق والذي سيعترض مع المالك حيثيات عقد رعاية شركة ركاء لدوري الدرجة الأولى للمحترفين الذي تم توقيعه مؤخرا مع رابطة أندية الدرجة الأولى للمحترفين.

ومن المتوقع أن يتطرق مقدم البرنامج وضيفه إلى عدد من المحاور التي تهم المتابع لدوري درجة الأولى ومنها مدى استفادة الأندية من هذه الرعاية والبصمة التي تريد شركة ركاء أن تضعها على هذا الدوري وأنديته لا سيما أن شركات القطاع الخاص ركزت أضواءها على دوري المحترفين للدرجة الممتازة.

ومن المعلوم أن شركة ركاء قد فازت مطلع هذا الموسم برعاية دوري الدرجة الأولى للمحترفين لمدة ثلاث سنوات بقيمة 18 مليون ريال حصلت بموجبه على مسمى الدوري الذي أصبح رسميا «دوري ركاء للمحترفين» وأيضا حقوق الإعلان على عدد من اللوحات داخل الملعب ووجود اسم الشركة على أكتاف قمصان لاعبي الفرق في الدوري.

يذكر أن شركة ركاء القابضة التي تأسست قبل أكثر من ربع قرن تعمل في المجالات الطبية والعقارية وتحلية المياه، وتتخذ من الرياض مقرا رئيسيا لها فيما تنتشر مكاتبها الفرعية في عدد من مدن المملكة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة