ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

* فاجأ الأهلي جماهيره العريضة بخسارته المؤلمة من فريق نجران صاحب المركز المتأخر في الدوري والذي يعاني كثيراً إدارياً وفنياً، في حين يقترب الأهلي من نهائي البطولة الآسيوية. هذه الخسارة بمثابة جرس إنذار للفريق ومدربه قبل مواجهتي الحسم الآسيوي.

***

* رغم تخلفه بهدفين دون مقابل أمام الاتحاد إلا أن التعاون يكسب بأربعة أهداف لولا رعونة مهاجميه وبالأخص محمد الراشد. تعادل التعاون مع الاتحاد يؤكّد أن الفريق لديه إمكانيات فنية يمكن أن تنقله إلى مركز أكثر تقدماً في سلم الترتيب.

***

* لم يكن الهلال أمام الوحدة يبحث عن مستوى بقدر ما كان يبحث عن انتصار يستعيد من خلاله ثقة أنصاره ومحبيه بعد الخروج الآسيوي. وذلك ما تحقق فقد كان الهلاليون يخشون اهتزاز فريقهم ودخوله في دوامة قد لا يستطيع الخروج منها بسهولة.

***

* تراجع الاتحاديون عن موافقتهم المبدئية بتقسيم المدرجات مناصفة مع الأهلي في مباراتي نصف النهائي الآسيوي وتمسكوا بحقهم في تطبيق النظام الذي يمنحهم كمستضيفين للمباراة الأولى 92% من مساحة المدرجات. هذا التغير في موقف الاتحاد الرسمي جاء بضغط جماهيري وإعلامي على اعتبار أن المباراة الأولى في نظام الذهاب والإياب هي مباراة الحسم غالباً ورأوا ضرورة استثمارها بشكل جيد.

***

* الجولة الأخيرة من دوري زين حفلت بالأخطاء التحكيمية الفادحة مما يؤكد أن الشق أكبر من الرقعة. وأن محاولات إصلاح الخلل لم تجد نفعاً.

***

* على غرار مجلس أمناء صندوق الفروسية هل يمكن تشكيل مجلس أمناء لكل لعبة رياضية حتى نضمن تحقيقها الإنجازات التي حققتها الفروسية؟! فالوضع الحالي للاتحادات الرياضية غير مشجع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة