ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 09/10/2012 Issue 14621 14621 الثلاثاء 23 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الانتخابات تقام بعد العيد.. في اجتماع الجمعية العمومية أمس الذي شهد اعتراضات عدة
تشكيل لجنة سباعية مدة أعمالها أسبوعان لإقرار النظام الأساسي للانتخابات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي:

وافق أعضاء الجمعية التأسيسية مساء امس على نظام الجمعية العمومية التأسيسية الاولى للاتحاد السعودي لكرة القدم وذلك في الاجتماع الذي عقد بمقر الرئاسة العامة لرعاية الشباب واستمر قرابة 4 ساعات نتج عنه تكوين لجنة من 7 اعضاء لمراجعة النظام الاساسي تتكون من : د. عبدالرزاق ابو داود. صلاح السقا و الاستاذ خالد المعمر و د. عبدالله البرقان و الاستاذ عدنان المعيبد والاستاذ ابراهيم الربدي و سلمان القريني الذي رفض التوقيع على نظام الجمعية العمومية ., وسيكون من مهام هذه اللجنة استقبال الاقتراحات من بقية الاعضاء .

وحددت الجمعية العمومية القادمة يوم 4 نوفمبر فيما سيتم انتخاب مجلس الادارة للاتحاد نهاية شهر ديسمبر.

وشهد الاجتماع غياب 3 اعضاء عن الحضور هم : فيصل مدخلي و محمد المغلوث و هذيل آل سالم.

وكان الاجتماع قد شهد اعتراض العديد من الاعضاء وصل الى نصف العدد لكن حاولت اللجنة تقريب وجهات النظر من خلال وضع لجنة لمراجعة بعض النقاط وتمثلت الاسماء المعترضة في سلمان القرني و عبدالله البرقان وخالد المعمر و فؤاد انور

و خالد كساب و فوزي الباشا و خالد المقرن رغم توقيعهم على النظام الاساسي عدا القريني .

أحمد عيد: المنصب كان « حلمي» وتحقق

وأبدى رئيس الاتحاد السعودي المكلف احمد عيد سعادته بموافقة اغلبية الاعضاء على النظام الاساسي للجمعية التأسيسية ..وقال : ان هذا حلم وتحقق ولله الحمد بان اكون في هذا المنصب الذي سبقني إليه الامير خالد الفيصل و الامير فيصل بن فهد و الامير سلطان بن فهد والامير نواف بن فيصل الذين صنعوا تاريخ الرياضة السعودية بالوصول الى افضل المستويات ونحن مساندون لهم وكلنا نعمل من اجل الوطن واضاف قائلا: ان هذا يوم تاريخي لاحمد عيد لما تحقق من انجازات وهذه رسالة لكل سعودي بأن نسير بخطى نزيهة لخدمة الرياضة السعودية.

واستطرد قائلا : تم اقرار النظام الاساسي رغم وجود بعض التغييرات التي من خلالها تم تشكيل لجنة الجمعية العمومية الغير عادية في شهر يناير القادم .

وعن ملاحظات الاتحاد الدولي لكرة القدم قال : كان هناك حديث مع مسئولي الاتحاد الدولي وتم رفع جميع الخطوات وتشكيل جميع اللجان الاساسية والاتحاد الدولي متفهم لكل الانظمة.

وعن الخلل في اللائحة قال لم يتحدث احد من الاعضاء عن الخلل و هناك ملاحظات والجميع مؤمن بها وسأعمل على تطويرها والجميع خرج راضيا, وعن المؤهلات قال : جميع الاعضاء يملكون المؤهلات والكفاءات العالية ولكن العنصرالمرشح لابد ان يكون كفاءة علمية و خبرة ادارية في المجال الرياضي.

ونفى ان يكون الاتحاد الدولي قد ارسل خطابات حول هذه الجمعية واخر اجتماع مع مسئولي الاتحاد الدولي كان الوضع مطمئنا وكان هناك معرفة بانعقاد الجمعية ولديهم تصور كامل بفضل الله ثم بفضل جهود سمو الامير نواف بن فيصل ووصلنا خطاب من الاتحاد الدولي بأنه لاتوجد ملاحظات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة