ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

طرح خيارات لتمويل المنشآت الصغيرة والمتوسطة
الأمير خالد الفيصل يُكرم «الأهلي» لشراكته معرض شباب الأعمال بجدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك البنك الأهلي في رعاية ملتقى ومعرض شباب وشابات الأعمال 2012م الذي انطلقت فعالياته في جدة مؤخراً كشريك للمسؤولية الاجتماعية، ونُظم المعرض بمشاركة نحو 300 من شباب وشابات الأعمال بحضور أكثر من ثلاثين ألف زائر في مركز جدة الدولي للمنتديات والفعاليات.

وفي النسخة الخامسة لملتقى ومعرض شباب الأعمال في جدة، كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرّمة البنك الأهلي لشراكته للملتقى والمعرض الذي شهد مشاركة المئات من رواد ورائدات الأعمال، وتسلّم محمود التركستاني نائب الرئيس، رئيس دائرة المسؤولية الاجتماعية تكريم البنك وهو عبارة عن لوحة من صنع أيدي الأسر المنتجة.

ويأتي دعم البنك الأهلي لمعرض شباب وشابات الأعمال 2012م منسجماً مع البرامج التي يقدمها لدعم المؤسسات والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال برامج متنوعة، إدراكاً منه لأهمية هذه المؤسسات في التنمية الاقتصادية ومنسجماً مع الدور الذي كان ولا زال يقوم به من بداية تأسيسه منذ عقود من الزمن. كما ينطلق دعم البنك للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة من إيمانه بأنها تسهم بشكل فاعل في خلق فرص عمل جديدة وتقليل معدلات البطالة، وتحقيق التنمية المتوازنة، وتخفيض فجوة الدخل بين فئات المجتمع، والإسهام في سهولة توفير السلع والخدمات، بالإضافة إلى دورها في تحفيز الإبداع وتنمية وتطوير المهارات الصناعية، وخلق كوادر إدارية وفنية.

وتأتي رعاية البنك للملتقى انطلاقا من إيمانه بأهمية دور شباب الأعمال في وضع المملكة في مقدمة دول العالم، وبضرورة مساعدتهم ومساندتهم في ترسيخ المنهج الاحترافي بالعمل والرقي الأخلاقي بالمعاملة وتطوير روح المبادرة والإبداع في بيئة الأعمال الخاصة بهم.

ويدرك البنك الأهلي أهمية دعم المجتمع في جانب التنمية المستدامة من خلال تركيزه في السنوات الماضية على تطوير برامجه لخدمة المجتمع، إذ أولى في هذا الصدد اهتماماً خاصاً بدعم وتطوير المشروعات متناهية الصغر باعتبارها عنصراً أساسيا لخلق فرص العمل لأبنائنا وبناتنا في جميع مناطق المملكة.

ويطرح البنك الأهلي العديد من خياراتٍ التمويل للمنشآت الصغيرة والمتوسطة كبرنامج كفالة الذي يساعد المؤسسات في تمويل زيادة رأس المال أو الدخول في المشاريع الجديدة أو الحصول على المزيد من السلع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة