ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أسواق العثيم تباشر فورا ببيع الدجاج المجمد المستورد للمستهلك بسعر التكلفة دعمًا لتوجيهات حكومتنا الرشيدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بدأت شركة أسواق العثيم بيع الدجاج المجمد المستورد للمستهلك بسعر التكلفة على مختلف الأحجام كمبادرة مسؤولة من الشركة في إطار دورها الوطني وتقديرًا للجهود التي قامت بها وزارة التجارة والصناعة لمعالجة الأزمة الحادة في ارتفاع أسعار الدجاج.

وثمن الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة أسواق العثيم الجهود المخلصة التي قام بها معالي الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة وزير التجارة والصناعة من أجل معالجة أزمة أسعار الدجاج وحرصه الكبير على توفير هذه السلعة بالكميات الكافية والأسعار المناسبة للمستهلك.

وقال العثيم إن مبادرة معالي الوزير ومتابعته اليومية مع رجال الأعمال من موردين ومنتجين ساهمت بشكل مباشر في تحفيز الشركات لتبني مبادرات مسؤولة وتقديم حلول عاجلة ومرضية لتجاوز أزمة ارتفاع الأسعار.

وأشار العثيم إلى أن معالي الوزير قدم نموذجا عمليا يقتدي به في كيفية إدارة الأزمة وأكد اهتمام المسؤولين في وطننا الغالي تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود (يحفظهما الله) في الاهتمام بمصالح المواطنين والمقيمين وتلبية احتياجاتهم.

وأبان العثيم أنهم في أسواق العثيم وفي إطار التزامهم كشركة سعودية رائدة لها مسوؤليات وواجبات وانطلاقا من دورها الوطني باشرت فورا بتخفيض الأسعار وبيع الدجاج المجمد المستورد بسعر التكلفة بالتعاون مع الموردين.

وأكد العثيم حرصهم على التعاون مع وزارة التجارة والصناعة في كل ما فيه خير للمستهلك ,وستدعم كل قراراتها وتوجيهاتها التي تهدف إلى توفير السلع الغذائية للمستهلكين بأسعار مناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة