ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ضمن مفهوم «الفخامة بخيارات واسعة»
«سابتكو ليمو» تجربة رائدة في توفير سيارات ترقى لتطلعات العملاء

رجوع

 

تتطلع (سابتكو ليمو)، دائماً لخدمة عملائها بالشكل الأفضل، وتسعى باستمرار للتجدد ومواكبة أعلى مستويات التطور الذي انعكس من خلال خدماتنا المبتكرة التي غيّرت مفهوم (الليمو) لترتقي به من التقليدية إلى آفاق رحبة من الفخامة والرفاهية، وذلك عبر سياراتها الفاخرة التي أضفت على الأسفار متعة، وعلى الاسترخاء نفحات من أجواء النخبة، ليلامس أسلوب حياتهم المميّز بكل ثقة وتميّز.

ويُمثل هذا جانباً قليلاً مما تقدّمه (سابتكو ليمو)، لعملائها لأنهم سيكتشفون أن كل سفر في سياراتها هو تجربة فريدة لن تُنسى، بل ستترك انطباعاً استثنائياً لديهم.

تأجير السيارات الفاخرة بسائق

إنها إحدى خدمات الفخامة التي تفخر بأن تقدّمها (سابتكو ليمو) لتلبي بها تطلعات فنادق الخمس نجوم والبنوك وشركات الطيران ومنظمي الفعاليات والمؤتمرات إضافة إلى شركات العمرة وغيرها، وذلك بقالب من الخدمات العصرية التي تنطق بالتميز في كل خطوة، بدءاً من السيارات الفاخرة التي نقدّمها مع السائق الذي يوازي فخامة السيارة بمستوى التدريب والتأهيل على أعلى مستوى، وخصوصاً في مجال النقل وأصول القيادة وفن التعامل اللبق مع العملاء، حيث يخضع السائقون لبرامج تدريب دورية تتضمن معرفة شبكات الطرق وخدمة العملاء والأصول والسلوكيات التي يجب أن يتمتع بها طاقم القيادة وضمان المحافظة على خصوصية العميل.

بالإضافة إلى برامج الوعي الأمني وأصوله وإجراءاته، مما يؤهلها أن تكون الأقرب إلى متطلباتكم وخصوصاً أنها تتبوأ أفضل المواقع الإستراتيجية بانتشار فروعها في جميع مناطق المملكة ومطاراتها وقرب مواقعها من الحرمين الشريفين في مكة المكرمة والمدينة المنورة.

إن سفر الدرجة الأولى هو النقطة التي تنطلق منها (سابتكو ليمو)، إلى أساليب سفر مبتكرة تفوق أعلى الدرجات لتسمو بتميزكم.

تأجير سيارات فاخرة

إن المفهوم المبتكر الذي انطلقت منه شركة (سابتكو ليمو) هو توفير الفخامة بخيارات واسعة تناسب كافة متطلباتكم ورغباتكم وتمنحكم حرية الاختيار، لذا فإنها تقدّم لعملائها المميّزين من حاملي البطاقات الائتمانية (فيزا / ماستر كارد / أمريكان إكسبرس...) خدمة تأجير أحدث السيارات الفاخرة بدون سائق وضمن فئات التأجير التالية:

- خدمة التأجير اليومي.

- خدمة التأجير الأسبوعي.

- خدمة التأجير الشهري.

ولمزيد من الأمان والاطمئنان على سلامتكم فإن (سابتكو ليمو) غطت جميع سياراتها وحافلاتها بأفضل برامج التأمين الشامل ضد جميع أنواع الحوادث والأعطال.

أقرب موقف لأقرب مكان للقلب

الحنين إلى مكة مهوى أفئدة المسلمين لا يهدأ ولا يستكين، حينما يلبي المسافر نداء قلبه لأداء العمرة والصلاة في الحرم المكي الشريف، بسيارة فخمة مع سائق خصوصي، تنطلق به وكأنها سيارته الخاصة يصل بها إلى أقرب نقطة من أبواب البيت العتيق.

إنها أمنية العمر، ولكنها أصبحت سهلة التحقيق مع خدمة ليمو الجديدة من سابتكو.

التأجير طويل الأجل للشركات

وظلت (سابتكو ليمو)، على ثقة بأن الفخامة التي ترافق سياراتها الفاخرة بالإضافة لرقي المعاملة والخدمات ستجعلكم تطلبون الاستمتاع بأجوائها لوقت أطول، لذا (سابتكو ليمو) تقدّم لكم خدمة التأجير الطويل الأمد (السنوي) الذي يمنحكم المتعة والراحة التامة في آن معاً.

خدمة تأجير الحافلات VIP

هذه الخدمة تربعت بها (سابتكو ليمو) على قمة الفخامة والرقي وذلك عبر المواصفات الخاصة التي تقدّمها في حافلات الـ VIP لتخدم شريحة هامة من المجتمع بمقاعد مريحة وبعدد أقل داخل الحافلة مع إمكانية استخدام الحاسبات الشخصية وكل ما هو جديد من وسائل الرفاهية.

كوادرنا في خدمتكم

تؤمـن (سـابتكو ليمو)، بأن كــوادرها هم الأساس الذي تقوم عليه الشركة وهم الواجهة المشرفة التي تتمنى أن تظهــر بها أمام العملاء دائماً، لذا فإنها تسعى بشكل دءوب لتدريبهم على أعلى مستوى وتأهيلهم بما يجعلهم محط تقدير ورضا من جميع العملاء وهي المرتبة التي وصلت إليها الشركة وتسعى باستمرارها للمحافظة عليها.

وتم افتتاح موقع الشركة بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة