ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

فهد بن عبدالله يلتقي وفداً من رجال الأعمال والإعلاميين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

يلتقي صاحب السمو الأمير فهد بن عبد الله، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية العربية السعودية، وفداً من رجال الأعمال ورؤساء التحرير. ويتناول اللقاء مساهمة الهيئة في تمكين القطاع الخاص من المشاركة في العديد من الفرص الاستثمارية الواعدة في قطاع الطيران المدني.

وسيقوم كبار رجال الأعمال ورؤساء تحرير الصحف بزيارة ميدانية لمشروع مطار الملك عبد العزيز الدولي الجديد؛ وذلك للاطلاع عن كثب على سير الأعمال الإنشائية والمراحل التي تم إنجازها. كما يزور الوفد المركز الإعلامي للمشروع، الذي يحتوي على العديد من الصور والمجسمات التي تشرح مراحل المشروع، إضافة إلى النقل المباشر عبر شاشة إلكترونية لمواقع العمل المختلفة من داخل المشروع.

تجدر الاشارة إلى أن الهيئة العامة للطيران المدني من القطاعات التي بادرت إلى تفعيل توجه حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - في توسيع مشاركة القطاع الخاص، وعملت على تذليل العديد من العقبات الإجرائية والتنظيمية لتطبيق أسلوب الشراكة مع القطاع الخاص.

وجاء من بين تلك المشاريع: مشروع تطوير وتأهيل مجمع صالات الحج والعمرة بمطار الملك عبد العزيزالدولي، الذي نُفّذ بأسلوب بناء وتملك وتشغيل (BTO) مع القطاع الخاص، مشروع محطة التحلية بمطار الملك عبد العزيز العزيز الدولي، الذي نُفّذ بأسلوب البناء والتشغيل والتملك (BOT)، مشروع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة بأسلوب بالبناء والتشغيل والتملك (BTO).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة