ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تجديد تكليف د. عبدالرحمن النملة عميداً لعمادة البرنامج التحضيرية بجامعة الإمام

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أصدر معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل قراراً يقضي بتجديد تكليف الدكتور عبدالرحمن بن سليمان النملة عميداً لعمادة البرامج التحضيرية في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وذلك اعتباراً من 24-11-1433هـ.وعبَّر د. النملة عن شكره لمعالي مدير الجامعة لهذه الثقة سائلا الله عز وجل أن تكون حافزاً ودافعا لأداء أفضل، مشيدا بالاهتمام البالغ والجهود المبذولة من قبل معالي مدير الجامعة الرامية للارتقاء بالعمل الأكاديمي انطلاقاً من التحاق الطلاب والطالبات بالسنة التحضيرية وحتى تخرجهم بهدف الوصول بالجامعة إلى مستويات عالمية مرموقة.

وأشار إلى أن العمادة مهتمة بالرقي بمستوياتها في مختلف الجوانب العلمية والتطويرية، الأمر الذي يعزز تفوق وريادة جامعة الإمام في تنفيذ البرامج التحضيرية والتي حققت بفضل الله تقدما وتطوراً ملحوظاً خلال الفترة المنصرمة لتزويد الشباب بمجموعة من المعارف والمهارات الحياتية والعملية في فترات وجيزة لتكون عونا لهم في الحياة الجامعية وحياتهم العملية والمستقبلية.

يذكر أن الدكتور النملة قد كُلِّف بعمادة البرامج التحضيرية بجامعة الإمام منذ 15-6-1431هـ، وخلال هذه الفترة شهدت البرامج التحضيرية بالجامعة تطوراً ملحوظاً على المستوى التنظيمي والأكاديمي، وتحسين جودة المخرجات التعليمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة