ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

85 % من القرارات هي نفسها للدورة السابقة!
لقاء ساخن لبلدي السليل مع مواطنيه رغم الحضور القليل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

السليل - مبارك الفاضل:

في لقاء لم يشهد حضوراً يتناسب والمناسبة عقد المجلس البلدي لبلدية محافظة السليل، في دورته الثانية لقاءه الأول بحضور عدد قليل من المواطنين مساء أمس الأول الاثنين، حيث بدأ اللقاء بكلمة لرئيس المجلس رئيس البلدية الأستاذ ليل العدواني. ثم تم استعراض تقرير عن توصيات وقرارت الجلسات العشر الماضية ثم أتيح النقاش للحضور القليل الذي أبدى عدم الرضى عن دور المجلس الحالي، حيث لوحظ أن نسبة 85% من قرارات المجلس هي نفس قرارات جلسات دورة المجلس السابق، ولم يناقش المجلس شيئاً جديداً يهم المواطن. كما أبدى الحضور عتبهم على أعضاء المجلس في اختيار رئيس البلدية رئيسا للمجلس، حيث يطالب المواطنون بأن يكون رئيس البلدية عضواً في المجلس فقط لا رئيساً له.

كما ناقش الحضور عدم الاهتمام بأحد الأحياء من حيث الإنارة والنظافة، وعدم الاهتمام بالجولات التفتيشية للمراقبين الصحيين للمخابز، وطالبوا أن يتفاعل المجلس بصورة أفضل حيث تفتقر المحافظة إلى المهرجانات التسويقية والترفيهية وتواصل النقاش في حوار اتصف بالحوار الراقي إلى موضوع مدخل المحافظة ووجود الورش بصفة عشوائية على الشارع العام.

وبعد اللقاء أكد عدد من الحضور للجزيرة أن سبب عزوف المواطنين عن حضور هذا اللقاء، يرجع إلى عدم اقتناع المواطن بدور المجالس البلدية حتى الىن، وأن العدد القليل الذي حضر جاء فقط وهو يحمل هموم المواطن.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة