ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

      

توصل العلماء في جامعة (زيورخ) إلى بخاخ (الرقة والأمان)، والذي من المتوقع أن يقضي على المشاكل الزوجية نهائياً، ليعيش الأزواج في سبات ونبات ويخلفو صبيان وبنات!!.

يعني وقت ما ترجع للبيت وأنت مصدع و(قرفان) من العمل، وسيل رسائل الـ sms الإستباقية مماسبب لأذنك (طنين) من كثرة رنين (جيب خيار وخبز ولبن وبطاقة شحن ..إلخ) ومالك خلق (لقرقة المدام) وإلحاحها، كل ماعليك بحسب العلماء هو (رشه واحدة) فقط من البخاخ المليء بـ (هرمون أوكسيتوسين), الذي تفرزه (المرضعة) عادة لزيادة العاطفه بينها وبين صغيرها، وبعد هذه الرشة ستجد الأمور تحسنت كثيراً ولم تعد (المعزبة) مصدر إزعاج، بل على العكس سوف تتودد لك كثيراً وستكون أقل إلحاحاً في طلباتها، لأن بخاخ (الرقة والأمان) وبحسب ما أثبته (العلماء السويسريون) فعّال من أول رشة للقضاء على المشاكل الطائرة والزاحفة!!.

صراحة معشر (العلماء) عليهم طلعات مالها حل فما يُقال عنه اليوم أنه يساعد في تخفيض السكرمثلاً يثبت آخرون (غداً) أنه يرفع الضغط والسكر؟! والضحية من عمل بنصيحة وتوصية العلماء في (المرة الأولى) وهكذا في جل ماتوصل إليه هؤلاء (البريفسورات) في معاملهم، مما يجعل (الإنسان العادي) يبقى حائراً في تصديق مايقولون؟!.

بمعنى لو تم تسويق هذا (البخاخ) في الصيد ليات فلا تستعجل في شرائه واستخدامه لأنه قد يحمل (آثاراً جانبية) سلبية على زوجتك بعد انتهاء مفعولة، مما سيجعلكم (أسرة مدمنة) عليه حتى لا تشتعل موقعة (داحس والغبراء) نتيجة الخلاف والصراع بينكما؟!.

ومن يدري عن آثاره على (حماتك)؟! فقد يؤثر هذا البخاخ على (قواها العقلية) فتقرر الإقامة عندكم وهجر بيت (حماك) نتيجة فرحها (بالرقة والأمان) التي تراها بينك وبين زوجتك وتشعر بها؟! وعندها بكل تأكيد (حماك) هو الآخر لن يترك (زوجته) تنام خارج المنزل لوحدها؟!

بل من يضمن لك أن هذا البخاخ ليس مؤامرة (سويسرية) لزيادة المشاحنات والصراعات الزوجية في العالم العربي وتأجيج (الثورات النسائية) لإسقاط الأزواج لتكون أنت (أول المخلوعين)؟!.

أحد الباحثين السعوديين حصل مؤخراً على (درجة علمية) في دراسة تتحد ث عن (الاتصال داخل العلاقة الزوجية) وجعل الفرضيات أن الزوج (مُرسل) والزوجة (مُستقبل) وقال لضمان حياة كريمة بينهما دون مشاكل يجب (تحسين الرسالة الاتصالية) المتبادلة بين الطرفين؟!.

فوق هذه الدراسة لمحت قصاصة كويتية عن (اتصال تقليدي) مفاده أن (زوجة سعودية) تقدمت يوم أمس بشكوى رسمية لمخفر (الصليبية) لأن زوجها استخدم العصا لإقناعها!

يبدو أن (البخاخ الفعال) مطلب لتهدئة وضع الأزواج العرب!.

وعلى دروب الخير نلتقي.

fahd.jleid@mbc.net
fj.sa@hotmail.com
 

حبر الشاشة
بخاخ الزوجات الفعّال
فهد بن جليد

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة