ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية.. أمير منطقة عسير:
الدولة لم تقصر في خدمة أي شريحة من شرائح المجتمع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها – عبدالله الهاجري:

ثمن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير التجاوب السريع من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية من أجل التباحث ومناقشة بعض الملاحظات التي تخص دور الرعاية الاجتماعية بالمنطقة, وبحث أهم المواضيع التي تعنى بتنمية المجتمع وتطويره.

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه صباح أمس وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية الدكتور عبد الله اليوسف، ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة عسير سعيد الشهراني، ومدير مراكز النمو بمنطقة عسير عبد الله عفتان.

وأكد سموه أن الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين لم تقصر بشيء أو تتباطأ في خدمة أي شريحة من شرائح المجتمع سواء الأيتام أو كبار السن أو غيرهم ممن يستحقون منا الدعم والرعاية, في مختلف مناطق المملكة مستشعرة بذلك الدور الإنساني الذي تحمله تجاه شعبها عامة, مع تذليل جميع العقبات التي تقف أمام تقدمهم وتنشئتهم النشأة الخيرة الصالحة ليكونوا أعضاء فاعلين في هذا المجتمع, حيث إنهم أبناؤنا ونحن آباؤهم.

كما اطلع سموه على تقرير الحماية الاجتماعية بابها التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية منذ بدايتها مع إحصائية لعدد من القضايا التي تم مباشرتها والحالات التي دخلت الايواء وتم معالجتها واخراجها، وكذلك أهم الفروع الجديدة التي تم افتتاحها في منطقة عسير والتي سوف تقوم بخدمة أهم شرائح المجتمع المحتاجة للرعاية والاهتمام.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة