ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال افتتاحه اللقاء الضماني السابع
أمير الجوف يوجه بتخصيص موقع دائم للأسر المنتجة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان:

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف، بتخصيص موقع دائم للأسر المنتجة في منطقة الجوف وتوفير كافة الخدمات والإمكانات لهم ليتمكنوا من تقديم منتجاتهم.

جاء ذلك خلال افتتاح سموه فعاليات اللقاء السابع لمديري ومديرات مكاتب الضمان الاجتماعي في المملكة (تفعيل البرامج المساندة)، أمس بمركز الملك عبدالله الثقافي بسكاكا، وذلك بحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين، وأكثر من 300 مدير ومديرة لمكاتب الضمان الاجتماعي ومديري المستقبل، وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة مع قطاع الضمان الاجتماعي.

وفي الحفل المقام بهذه المناسبة ألقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للضمان الاجتماعي محمد العقلا كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة والحضور، مبيناً أن فكرة اللقاء الضماني انطلقت قبل أكثر من عشر سنوات مستندة على جملة من الركائز والأسس أولها تحقيق رؤية قيادتنا -يحفظهم الله-، نحو السعي الدائم الدؤوب لتقديم أفضل الخدمات وأجودها لمستفيدي ومستفيدات الضمان، إلى جانب ركائز أخرى مثل مراجعة الأداء وتقييم الخدمات ومراقبة وسائل وطرائق العمل بوجه عام الذي يقام كل عامين.

مبيناً أن ميزانية مناشط الضمان الاجتماعي في معاشات ومساعدات وبرامج مساندة من فرش وتأثيث وتسديد لفواتير الكهرباء ومساعدات نقدية لأجل الغذاء ومساعدات نقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي وبرامج إنتاجية لعام 1432/1433هـ بلغت (275.833.937) لعدد (10057) حالة ضمان.

بعد ذلك تم إعلان الفائزين بجائزة التميز الضماني التي تبناها اللقاء في دوراته السابقة، ويبرز في هذه الدورة إعلان فائزين اثنين (فائز وفائزة) بالجائزة، حيث كرم الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز الفائزين والفائزات بالجائزة.

بعدها قام أمير المنطقة ومعالي وزير الشؤون الاجتماعية بافتتاح معرض الأسر المنتجة، الذي تشرف عليه الوزارة بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار.

وقد أكد معالي وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف العثيمين دعم وزارته لهذا التوجيه الكريم واستعدادهم لتقديم كافة الإمكانات المتاحة لهذه الأسر ومساعدتها لمواصلة مثل هذه المنتجات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة