ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يضم عدداً من الأقسام ويقام على مساحة 55 ألف متر مربع
الأميرة نورة بنت محمد تتفقد مبنى مركز الأميرة نورة الفيصل الاجتماعي بعنيزة

رجوع

 

عنيزة - فوزية النعيم:

قامت صاحبة السمو الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، حرم أمير منطقة القصيم صباح يوم أمس الاثنين بزيارة لمشروع مبنى مركز الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الفيصل الاجتماعي التابع للجمعية الخيرية الصالحية في عنيزة.

وكان في استقبال سموها مديرة مركز الأميرة نورة المهندسة ندى النزهة، وعضوات المركز الفاعلات الأستاذة لولوة الصويان، حرم أمين عام الجمعية الخيرية الصالحية والأستاذة نورة الجاهل.

وتجولت سموها في أرجاء المشروع الذي يعد مشروعاً اجتماعياً وثقافياً ضخماً لخدمة المرأة، حيث اطلعت على القسم الرياضي والإرشاد الأسري والمكتبة وقاعة الشيخ محمد العمودي، والمطعم وبقية المرافق.

واستمعت إلى شرح مفصل من قبل مديرة المركز عن سير العمل في المشروع مصحوباً بعرض مرئي عن المركز وما يحتوي عليه من أقسام.

وفي نهاية الزيارة أثنت سموها على الجهود المبذولة وعلى ما تم إنجازه من مشروع مركز الأميرة نورة الذي يقع على مساحة إجمالية تقدر بأكثر من 55 ألف متر مربع، حيث تلقى أمين عام الجمعية الخيرية الصالحية الأستاذ صالح الغذامي، ثناء سموها كما شكرت مجلس الإدارة برئاسة معالي الأستاذ عبدالله النعيم، ونائبه إبراهيم السبيل، على جهودهم في إنشاء هذا الصرح الكبير الذي يقدم خدماته الاجتماعية لجميع الفئات العمرية في محافظة عنيزة.

يذكر أن المركز كان استقبل مؤخراً موظفات مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة؛ وذلك تلبية لطلب مدير مركز التنمية بهدف تبادل الخبرات والاستفادة من تجارب مركز الأميرة نورة حيث يستعد مركز التنمية لإقامة مشروع الملتقى الأول للعمل الاجتماعي النسائي للمنطقة في مركز التنمية الاجتماعية بعنيزة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة