ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

دوري الثانية يعاود الركض اليوم الأربعاء بـ 8 مواجهات

رجوع

 

المجمعة – فهد الفهد:

يعاود دوري أندية الدرجة الثانية الركض من جديد بعد أن توقف (في محطته الأولى) الأسبوع الماضي بسبب مشاركة بعض الأندية في المرحلة الثانية من الأدوار التمهيدية من مسابقة كأس سموولي العهد وستقام اليوم الأربعاء ثماني مباريات بعد أن تم تأجيل مباراة الكوكب والفيحاء المقرر إقامتها اليوم على ملعب الشعلة بالخرج إلى غد الخميس بسبب انشغال الملعب بمباراة الشعلة والهلال في دوري الأمير فيصل بن فهد وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

التهامي – أحد

تقام المباراة على ملعب مدينة الملك فيصل بن عبد العزيز الرياضية بجازان يدخل التهامي الصاعد حديثا للدوري بعد أن حقق فوزا ثمينا في الجولة الماضية على الصقور أحد الفرق الهابطة من الأولى في حين يدخل أحد الهابط من الأولى بعد تعادله الإيجابي وغير المتوقع مع القلعة الصاعد للتو.

الحمادة – الصقور

وعلى ملعبه بالغاط يستضيف فريق الحمادة نظيره فريق الصقور في مباراة تعد من أقوى مباريات هذه الجولة حيث إنها ستجمع فريقين من أكثر الفرق المرشحة للمنافسة على الصعود وكان الحمادة قد فاز في لقائه السابق على الدرعية في عقر داره وسيسعى اليوم إلى مواصلة انتصاراته خصوصا إنه سيلعب على أرضه فيما سيحاول الصقور الذي خسر بين جمهوره من التهامي تعويض تلك الخسارة حتى يستطيع المنافسة على صدارة المجموعة.

العدالة – العيون

يحتضن ملعب التعليم بالإحساء أهم وأقوى مباريات هذه الجولة التي ستجمع الجارين (العدالة والعيون) في مباراة جماهيرية تصنف على إنها من مباريات الديربي وذلك لما يجمع الفريقان من تنافس تقليدي.

الجبلين – الدرعية

وعلى ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية بحائل يحل فريق الدرعية ضيفا على فريق الجبلين يخوض الجبلين المباراة برغبة الفوز لمواصلة انتصاراته الذي استهل به الدوري بفوزه على العيون في الإحساء، أما الدرعية فقد خسر في الجولة السابقة من الحمادة ولم يظهر بالمستوى المأمول.

القلعة – نجد

وعلى ملعب نادي العروبة بالجوف يلتقي فريقا القلعة ونجد في مباراة متكافئة وإن كان فريق القلعة هو الأفضل في الجولة الماضية حيث استطاع الخروج من مباراته مع أحد في المدينة المنورة بنقطة التعادل عكس ضيفة نجد الذي فشل على أرضه بخسارته من العدالة.

الترجي – العربي

وعلى ملعب مدينة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف يستضيف الترجي نظيره العربي في مباراة سيسعى من خلالها الترجي استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض خسارته السابقة من الرمة في المقابل سيعمل العربي على مواصلة انتصاراته بعد فوزه الصعب على العميد.

الصفا – الرمة

يحل فريق الرمة ضيفا ثقيلا على فريق الصفا بصفوى في مباراة يتطلع من خلالها الرمة إلى مواصلة صدارته لفرق المجموعة بعد فوزه خسر على الترجي في حين يتأمل أبناء الصفا إلى تعويض خسارتهم من الفيحاء خصوصا أنهم سيلعبون على أرضهم وبين جمهورهم فهل يواصل الرمة صدارته أم يحقق الصفا أول نقاط له في الدوري؟

العميد – وج

وعلى ملعب مدينة الملك سعود بن عبد العزيز الرياضية بالباحة يلعب العميد مع وج القادم من الطائف.. والفريقان خسرا في الجولة الماضية حيث خسر العميد من العربي ووج من ضمك وسيسعى كل منها إلى تعويض تلك الخسارة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة