ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أكد على أن تكريم خادم الحرمين الشريفين للاعب هو تكريم لكافة الرياضيين
الأمير عبد العزيز بن ماجد يستقبل اللاعب هاني النخلي ويشيد بإنجازه العالمي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة على أن تكريم خادم الحرمين الشريفين للاعب هاني حسين النخلي بمنحه وسام الملك عبدالعزيز من الطبقة الأولى يعد تكريماً لكافة الرياضيين في إطار دعمه وتوجيهاته الكريمة حفظه الله لدعم قطاع الرياضة والشباب في المملكة كما أثنى سموه على ما حققه اللاعب من إنجاز عالمي وتفضل بتكريمه بمجموعة من الهدايا العينية والمالية تقديراً لذلك.

* جاء ذلك لدى استقبال سمو أمير منطقة المدينة المنورة للاعب منتخب المملكة لذوي الاحتياجات الخاصة هانئ النخلي بمناسبة تحقيقه الميدالية الفضية في مسابقة رمي القرص ضمن دورة الألعاب البارالمبية في لندن 2012م .

* من جانبه عبر النخلي عن سعادته واعتزازه باستقبال وتكريم سمو أمير المنطقة له مؤكداً أن ما لقيه من تكريم كافة المسؤولين وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين وسمو أمير المنطقة والرئيس العام لرعاية الشباب يعد أكبر حافز لتحقيق إنجازات جديدة مشرفة باسم الوطن من خلال مشاركاته المستقبلية في عدد من المسابقات الدولية القادمة.

* حضر الاستقبال مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة إبراهيم مصباح عمار ورئيس نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالمدينة المنورة عبدالرحمن سالم العلوي وشقيق اللاعب كاظم النخلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة