ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ثلاثة يعوضون ثلاثة.. وريكارد اجتمع باللاعبين
الأخضر أدى مرانه الأول في الأحساء.. وهوساوي يلتحق اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - صادق الحرز:

أدى الأخضر مساء أمس في ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية حصته التدريبية الأولى في معسكره الذي يقيمه في الأحساء تحت اشراف مدربه ريكارد , وقبل بداية الحصة التدريبية اجتمع ريكارد باللاعبين وبعدها بدأت التدريبات بتمارين الإحماء بالإضافة إلى تمارين لياقية مختلفة.

وكان اللاعبون ناصر الشمراني وعبدالعزيز الدوسري وعبدالرحيم الجيزاوي ومهند عسيري قد خضعوا صباحا لفحوصات طبية واتضح ان الثلاثي الجيزاوي والشمراني ومهند عسيري تم استبعادهم من معسكر المنتخب بسبب تعرضهم لإصابات مختلفة وعوض الثلاثي المبعد استدعاء الثلاثي ربيع السفياني من الفتح وفهد المولد من الاتحاد ويوسف السالم من الاتفاق.

حضر التدريبات مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالأحساء يوسف الخميس الذي تمنى التوفيق للمنتخب في مشاركاته القادمة مؤكداً أن جميع الإمكانيات ستكون متاحة من أجل إنجاح معسكر المنتخب الحالي كما حضره مدير ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي إبراهيم المبرزي وعدد من الاعلاميين ومدير العلاقات العامة بأمانة الاحساء بدر الشهاب.

من جانبه ذكر المنسق الاعلامي للمنتخب خالد النويصر أن مدافع اندرلخت البلجيكي أسامة هوساوي سيصل غدا لينضم مع المنتخب في المعسكر ، كما أشار إلى أن تدريبات اليوم تقديمها إلى الساعة 5.30 بدلا من 7 بسبب على ملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بداعي إنشغال الملعب الرئيسي بمباراة في دوري الدرجة الثانية بين فريقي العيون والعدالة في نفس ملعب التدريبات. يذكر أنه تم تحديد موعد وصول المنتخب الكونغو صباح يوم السبت .

كما تقيم أمانة محافظة الأحساء حفل عشاء مساء غد على شرف المنتخب ، وسيكون هناك اجتماع تنسيق يحدد من خلاله كيفية دخول الجماهير للمباراة الدولية الودية للمنتخب مساء الأحد القادم أمام منتخب الكونغو.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة