ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الشباب يلاعب الرائد والشعلة وديا.. والأولمبي يفتقد بلال

رجوع

 

كتب - ناجي الحقباني:

قرر الجهاز الفني بنادي الشباب خوض الفريق الكروي الأول مباراتين وديتين خلال فترة التوقف لدوري زين، حيث سيلعب غدا الخميس مباراته الأولى أمام الشعلة على ملعب النادي «استاد الأمير خالد بن سلطان « فيما سيكون اللقاء الثاني أمام الرائد الجمعة ما بعد المقبل على ذات الملعب, وقد أدى الفريق تدريباته أمس الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية، بدأت الفترة الصباحية بتجمع اللاعبين وانطلقت التدريبات الساعة 1 ظهراً في صالة الحديد لمدة ساعة كاملة تحت إشراف مدرب اللياقية السيد رينات فليبارت، عقب ذلك تناول اللاعبون وجبة الغداء ثم خضعوا لراحة حتى الخامسة عصراً.

وفي الفترة المسائية بدأت التدريبات السادسة مساء تحت إشراف المدير الفني برودوم، وانطلقت الحصة التدريبية بتمارين لياقية أعقبها مدرب الفريق السيد «إيميلو فيريرا بتقسيم الفريق لـ3 مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب، أبرزها التسديد المباشر على المرمى ونقل الكرة من لمسة واحدة.

من جهة أخرى دخل الفريق الأولمبي بنادي الشباب أمس معسكراً استعدادياً بالنادي تأهباً لمواجهة الفيصلي اليوم الأربعاء الساعة الثالثة والنصف عصراً. وكانت التدريبات قد شهدت تعرض مهاجم الفريق الأولمبي عمار بلال لإصابة عبارة عن شعر في مشط القدم، وسيغيب اللاعب عن لقاء الغد أمام الفيصلي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة