ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من خلال رفضهم الاستعانة بحكام أجانب في بعض لقاءات الفريق
أعضاء شرف الفيصلي يجدِّدون ثقتهم بالحكم السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

جدَّد أعضاء شرف النادي الفيصلي ثقتهم بالحكم السعودي وذلك من خلال رفضهم فكرة الاستعانة بحكام أجانب في بعض لقاءات الفريق الأول لكرة القدم بدوري زين للمحترفين. جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده رئيس النادي فهد المدلج مع عدد من أعضاء الشرف مساء أول أمس الأحد.

وأكَّد الأعضاء أنهم في النادي الفيصلي داعمون دائمًا للحكم السعودي وواثقون من إمكاناته.

من جانبه أوضح رئيس النادي حرصهم جميعًا على مصلحة الفريق ولكن لا يعني هذا فقدان الثِّقة بالحكم السعودي وقال: إننا سنكون الداعم للحكم السعودي والخطأ وارد في كرة القدم من الجميع وقدم المدلج شكره للأستاذ عمر المهنا رئيس لجنة الحكام الرئيسة لحرصه على تطوّر الحكم السعودي من خلال وضع خطط وبرامج جيِّدة لذلك انطلاقًا من معسكر الحكام الذي أقيم قبل انطلاقة الموسم في تركيا وكذلك الاجتماعات الدورية التي تقام لشرح بعض الأخطاء التي وقَّع فيها البعض منهم خلال اللقاءات بحضور ممثلين من الأنديَّة ووسائل الإعلام، حيث تُعدُّ هذه الاجتماعات نقطة إيجابيَّة للجنة الحكام وتدل على ثقتهم بعملهم، متمنيًّا التوفيق للجميع خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قدَّم عضو شرف النادي المهندس رياض العبدالكريم شكره لأعضاء الشرف الذين تَكَفَّلوا بتكاليف إحضار الحكام الأجانب في حال الاستعانة بهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة