ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 10/10/2012 Issue 14622 14622 الاربعاء 24 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الضرائب المصرية تهدّد بالحجز على نادي الزمالك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

تلقى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس صدمة كبيرة بسبب تهديد مصلحة الضرائب التابعة لوزارة المالية المصرية بالحجز على مقر النادي بميت عقبة لعدم سداد الإدارة 3 ملايين جنيه عبارة عن الأقساط السنوية المتفق عليها بين النادي والمصلحة.

ويبحث مجلس إدارة الزمالك عن أي وسيلة لحل المشكلة خاصة في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يواجهها النادي وإخفاقه في سداد مستحقات اللاعبين في ظل توقف النشاط الكروي منذ مطلع فبراير الماضي على خلفية الأحداث الدامية لاستاد بورسعيد والتي راح ضحيتها أكثر من 74 من جماهير الأهلي.

من جانبه أكّد المستشار أحمد جلال إبراهيم، عضو مجلس إدارة الزمالك، أنه سيحاول حل أزمة الضرائب وذلك من خلال تشكيل وفد رسمي برئاسته ومعه مديرو إدارات الشؤون القانونية والمالية لمقابلة رئيس مصلحة الضرائب ومحاولة إنهاء الأزمة بالطرق الودية، مضيفاً أنه من الصعب إقناع مسؤولي الضرائب بتقسيط مبلغ 3 ملايين جنيه، لذا فإن الغرض الأساسي من تلك الجلسة هو التوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف ومد المهلة لسداد المبلغ.

من ناحية أخرى طلب مجلس إدارة الزمالك من العامري فاروق، وزير الرياضة المصري، التدخل لتخفيض قيمة إيجار ملاعب القوات المسلحة التي ستُقام عليها مباريات الدوري الممتاز المصري المقرر أن ينطلق يوم 17 أكتوبر الجاري.

وقدم ممدوح عباس رئيس الزمالك الطلب إلى العامري فاروق خلال جلسة جمعتهما بمقر وزارة الرياضة، حيث أشار عباس إلى أن الدولة هي التي حددت ملاعب القوات المسلحة لإقامة المباريات ورفضت إقامة المباريات على ملاعب الأندية لذلك يجب تخفيض إيجار الملاعب في ظل الأزمة المالية التي تمر بها الأندية.

ويستند نادي الزمالك في طلبه إلى أن هناك بعض الأندية تمتلك ملاعب خاصة بها ولا تتحمّل قيمة إيجار ملاعب المباريات ولكن قرار إقامة المباريات على ملاعب القوات المسلحة أجبر الأندية على تحمّل قيمة الإيجار.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة