ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الحملة الوطنية السعودية تستكمل مساعداتها للنازحين السوريين في لبنان..
جلّال لـ«الجزيرة»: توجيهات خادم الحرمين والمسؤولين أن «لا تفرّقوا بين سوري وآخر»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

بيروت - منير الحافي:

منذ الصباح الباكر (أمس الخميس) بدأت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا تحركها لتوزيع المساعدات للنازحين السوريين في لبنان، وكانت محطتها السادسة في البقاع الأوسط. وتوجه الفريق الإغاثي السعودي برئاسة مدير مكتب الحملة في لبنان وليد جلّال إلى مقر أزهر البقاع لتوزيع 3600 سلة تضمنت حصصاً غذائية وصحية للعائلة والمرأة والطفل السوريين النازحين.

وشرح الجلال لـ»الجزيرة» بأن «الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين النازحين في لبنان» تنفذ بدقة توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير أحمد بن عبد العزيز - المشرف العام على الحملة- بضرورة تلبية كل الاحتياجات للإخوة النازحين السوريين وبعدم التفريق بين الطوائف السورية إطلاقاً. وشكر الجلال السفير السعودي لدى لبنان علي عواض عسيري وأركان السفارة، إضافة إلى المؤسسات الحكومية والأهلية اللبنانية على مساعدتها الحملة السعودية.

أضاف: تمكنا بفضل الله وحسن التنسيق منذ بدء عملنا في 14 أيلول - سبتمبر 2012 من توزيع 15 ألف سلة غذائية، ونحن في طور توزيع 15 ألف سلة أخرى ليصل العدد الإجمالي إلى 30 ألف سلة. وبسؤاله: هل من خطط تطويرية لعملكم بعد ذلك؟ قال الجلال: «نحن بدأنا عملنا بالمساعدات الغذائية وسنعمل في وقت قريب على تأمين الاحتياجات الشتوية للنازحين السوريين مثل أدوات التدفئة والبطانيات وغيرها».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة