ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 12/10/2012 Issue 14624 14624 الجمعة 26 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ينتظرها المزارعون والمتسوّقون بفارغ الصبر
توسعة سوق الشمال تشارف على الانتهاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

شارف مشروع توسعة سوق الشمال للخضار والفاكهة، والذي تنفذه أمانة منطقة الرياض ممثلة في الإدارة العامة للصيانة والتشغيل. ويمثّل هذا المشروع موقعاً اقتصادياً مهماً لمبادرات وفعاليات وأنشطة اقتصادية مختلفة ويأتي في مقدمتها يوم المزارع.

طابع تراثي

ويميز هذه التوسعة الجديدة الطابع التراثي والاستخدامات المنوّعة والذي يعد الأول من نوعه في مدينة الرياض، حيث يضم عناصر أخرى مهمة مساندة للمشروع ومنها ممر للمشاة ومواقف للسيارات كما تم تكييف المظلات المخصصة لفعاليات التوسعة الجديدة.

تحسن ملموس على أسعار الطماطم

طرأ يوم أمس تحسن ملموس على أسعار الطماطم في يوم المزارع بسوق الشمال وأخذ الكثير من المتسوّقين يشترون ما يحتاجونه من الطماطم وقد لوحظ قلة في المعروض.

ضخ كميات كبيرة من الخضار والفاكهة

إلى ذلك تم ضخ كميات من الخضار والفاكهة في يوم المزارع تميّزت بجودتها واعتدال أسعارها، حيث توفرت كافة المحاصيل المهمة والمطلوبة لدى المستهلك.

متابعة لسير العمل

وقد قام الجهاز الإشرافي التابع للإدارة العامة للأسواق والراحة والسلامة وبقية أجهزة الأمانة بمتابعة سير العمل وتنظيم المشاركين ورصد جميع أنواع المنتجات والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، إضافة إلى قيام الإدارة العامة للنظافة بمتابعة أعمال النظافة ورفع المخلفات الناتجة من يوم المزارع.

زيادة المزارعين والمتسوّقين

ويلاحظ في الآونة الأخيرة زيادة عدد المزارعين والمتسوّقين في يوم المزارع؛ وذلك لكثرة العرض والطلب وجودة واعتدال أسعار المحاصيل المباعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة