ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 13/10/2012 Issue 14625 14625 السبت 27 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

القناص طار للكويت.. والفريق يواجه الكوكب غداً
في سياسة إعلامية مفاجئة.. الهلال يُوقف بث أخباره لوسائل الإعلام ويحصرها في موقعه الرسمي!!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني:

واصل الفريق الكروي الأول بنادي الهلال أمس تدريباته الاعتيادية على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي بمشاركة جميع اللاعبين المتواجدين إضافة إلى اللاعب سالم الدوسري الذي عاد لتدريبات الفريق الأول بعد أن شارك يوم أمس الأول في تدريبات الفريق الأولمبي نظراً لوجود مناسبة عائلية لديه تتزامن مع تدريب الفريق الأول، واشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية اختتمها السيد «انتوان كومبواريه» بمناورة على منتصف مساحة الملعب تبعها تدريبات خاصة للمهاجمين.

كما أنهى المحترف السنغالي مانجان برنامجه العلاجي ودخل في برنامج تأهيلي يستغرق عدة أيام قبل أن يدخل التدريبات الجماعية مع بقية اللاعبين ، فيما غادر اللاعب ياسر القحطاني للكويت للمشاركة في الحفل التكريمي الذي تقيمه شركة (هاتريك) في الكويت لعدد من نجوم الكرة الخليجية.

وشهد المران متابعة الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الإدارة.

يشار إلى أن مران اليوم سيقام عند الساعة 6:00 مساءً على أن يلعب الفريق أولى لقاءاته الودية أمام الكوكب غداً على ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بالنادي.

على صعيد آخر وفي سياسة إعلامية جديدة ومفاجئة أعلنت إدارة مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي عن إيقاف بث أخبار النادي الرسمية لجميع وسائل الإعلام المرئية والمقروءة وحصرها فقط عبر الموقع الرسمي للنادي www.alhilal.com ، وسيبدأ تطبيق هذه السياسة الجديدة ابتداءً من اليوم السبت.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة