ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بإطلاق مسابقتين عبر «فيس بوك»
بنك الرياض يعزز رعايته حملة التوعية بسرطان الثدي

رجوع

 

يرعى بنك الرياض للعام الخامس على التوالي الحملة التوعوية لجمعية زهرة لسرطان الثدي التي دشنت نسختها السادسة صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز تحت عنوان «لك يا غالية» وذلك بالتزامن مع شهر أكتوبر الذي تم اختياره ضمن مبادرة عالمية منذ عام 2006م ليكون الشهر العالمي للتوعية بسرطان الثدي.

وتأتي رعاية بنك الرياض المتواصلة لفعاليات هذه الحملة الوطنية دعماً لرسالتها الهادفة إلى توعية مختلف شرائح المجتمع بأهمية الفحص المبكر للوقاية من سرطان الثدي، ورفع مستوى الثقافة الصحية الوقائية كمفهوم أساسي في أسلوب حياة أفراد المجتمع، للحد من احتمالات الإصابة بهذا المرض ورفع نسبة الشفاء منه على اعتباره من أكثر الأمراض شيوعاً.

وكشفت أمل المسعود مسؤولة خدمة المجتمع بالبنك أن مشاركة بنك الرياض في الحملة التوعوية لهذا العام تعد استثنائية بامتياز، مشيرةً إلى أنه وامتداداً لرعاية البنك الماسية المعهودة لهذه الحملة، فقد أطلق البنك مبادرة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتعزيز مستوى تفاعل الجمهور المستهدف من كافة شرائح المجتمع مع الحملة.

وأوضحت مسؤولة خدمة المجتمع أن المبادرة تتضمن إطلاق مسابقتين في هذا الصدد، حيث خصص البنك الجائزة الأولى لاختيار أفضل صورة لأنموذج «البيت الوردي التوعوي» الذي أقامته الجمعية في مجموعة مختارة من المجمعات التجارية في عدد من مدن المملكة، حيث سيتيح البنك لرواد «البيت الوردي «المشاركة في المسابقة عبر التقاط صورة له وعرضها عبر صفحة بنك الرياض على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، وسيحصل صاحب الصورة الحائزة على أعلى تصويت على قسيمة شرائية بقيمة 2000 ريـال من سلسلة متاجر إكسترا الإلكترونية.

أما المسابقة الثانية فستمكّن متابعي صفحة بنك الرياض على موقع فيس بوك من الإجابة على مجموعة من الأسئلة تتعلق بمستوى الوعي بمرض سرطان الثدي، وستتيح الإجابة على الأسئلة الأربعة المخصصة أمام متابعي الصفحة فرصة الدخول على سحب أسبوعي للفوز بقسيمة شرائية مماثلة بقيمة 2000 ريـال من سلسلة متاجر إكستر الإلكترونية.

واعتبرت هنادي العوذة المديرة العامة لجمعية زهرة لسرطان الثدي أن إطلاق بنك الرياض هاتين المسابقتين يعد تعزيزاً لدعم البنك ومساهمته الحيوية في إنجاح هذه الحملة المجتمعية التي تتطلب تكاتف جهود كافة الجهات بالنظر إلى أثرها الواسع على المجتمع بأكمله.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة