ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الحاكمية تبيع مشروعي مرسية والدروازة في وقت قياسي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أنهت شركة الحاكمية للتطوير العقاري بيع مجمع مرسية الذي يعد أول صندوق عقاري للأبراج بالمنطقة الشرقية مرخص من هيئة سوق المال السعودي ومجمع الدروازة السكنيين في وقت قياسي رغم الركود الذي يشهده السوق وذلك لتطور ثقافة المشترين الذين يبحثون عن المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المنافسة داخل البيئة المتكاملة التي توفر كافة مقومات الحياة الراقية.

وقدمت الحاكمية من خلال المشروعين لسوق العقار نموذجا فريدا للسكن العصري الحديث الذي يمثل نقلة نوعية في أسلوب العيش الصحي المريح الذي تطمح الشركة لتقديمه لعملائها مع الاهتمام البالغ بأدق التفاصيل. وقال ردن بن صعفق الدويش رئيس شركة الحاكمية: نسعى من خلال مشاريعنا إلى تطوير ثقافة السكن بشكل عام ليكون الإنسان محور التنمية بمفهومها الحقيقي الشامل». وأضاف: من هنا أخذت شركة الحاكمية على عاتقها زرع مفاهيم جديدة وإعادة صياغة القديمة لتنتج على أرض الواقع مشاريع تنبض بالحياة». وتابع: «استطاعت الشركة بالعمل الجاد والدراسة الدقيقة لمتطلبات السوق الذي تستهدفه ضبط المعادلة الصعبة وهي تقديم مشاريع تطوير عقاري متنوعة بسعر مناسب وبجودة عالية».

يذكر أن شركة «الحاكمية» انتهت في وقت سابق تطوير ثمانية مشاريع نوعية قدمت من خلالها للسوق منتجات ذات طابع خاص وبجودة عالية وبأسعار تنافسية بعد أن تلمست حاجة العملاء ونفسيات السوق.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة