ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الخدمة المدنية تدعو (60) مواطناً لمراجعة بوابة التكامل الإلكتروني

رجوع

 

الجزيرة - سلطان المواش:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية ترشيح (60) متقدماً ممن حدثوا بياناتهم حتى 21 / 11 /1433هـ من الحاصلين على الدرجة الجامعية في التخصصات المناسبة لمادة تدريبات النطق التي خصصت لها وزارة التربية والتعليم (60) وظيفة سبق الإعلان عنها وتم القبول لها وتحديث البيانات على موقع وزارة الخدمة المدنية نموذج جدارة خلال الفترة من 17 / 11 / 1433هـ حتى 21 / 11 / 1433هـ.

وأوضحت الوزارة أن من اعلنت اسماؤهم هم من اجتازوا المطابقة بعد إجراء المفاضلة وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (95) نقطة موزعة على النحو التالي: المؤهل العلمي ونقاطه (50) نقطه بالإضافة إلى نصف نقطه عن كل درجة زائده عن الخمسين درجة في المعدل بحد أقصى (25) نقطة، نقطتين عن كل سنة اقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.

وقد جرى توزيع المتقدمين على مقرات الوظائف حسب الرغبات المكانية التي قاموا بإدخالها عبر برنامج جدارة عند التقديم على الوظائف وحسب الأعلى نقاطاً لكل رغبة مكانية. وقالت الوزارة: إن من أعلن أسمه يمكنه متابعة موقع وزارة التربية والتعليم (بوابة التكامل الإلكترونية) (tkml.moe.gov.sa/portal) لتحديد يوم إجراء المقابلة الشخصية وفق الفترة الزمنية المتاحة التي ستعلن من قبل وزارة التربية والتعليم، ومن لم يقم بتحديد البيانات المطلوبة على موقع وزارة التربية والتعليم خلال الفترة التي ستحددها وزارة التربية والتعليم أو عدم الحضور للمقابلة الشخصية يعتبر ذلك عدولاً منه عن الرغبة في التوظيف.

وأضافت الوزارة إن الإعلان قد تضمن البيانات الخاصة بكل مدعو (الدرجة العلمية والمادة التعليمية المتقدم لها والتخصص وإدارة التربية والتعليم المدعو لها ومجموع النقاط التي حصل عليها) ويأتي إعلان هذه التفصيلات تأكيداً لمبدأ الشفافية التي دأبت الوزارة على انتهاجها.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة