ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تحت شعار العدل والعلنية
أمين منطقة الرياض يدشن القرعة العلنية الإلكترونية لأراضي المنح

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

دشّن معالي أمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل صباح أمس القرعة الإلكترونية العلنية لمستحقي المنح وذلك بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات وقد شملت أكثر من 4000 أربعة آلاف شخص ممن صدرت لهم أوامر سامية بالمنح ومَن لديهم طلبات مقيّدة لدى الأمانة وتستمر القرعة 3 أيام هي أمس السبت واليوم الأحد وغداً الاثنين. وفور وصول معالي المهندس عبد الله المقبل إلى قاعة الملك فيصل كان في استقباله المهندس سعود العبيسي وأعضاء اللجنة المنظّمة، حيث استمع معاليه إلى شرح واف عن كافة الإجراءات والترتيبات لهذا الغرض.

«الجزيرة» تلتقي بالمواطنين

ومنذ صباح أمس بدأ جموع المواطنين بالوصول إلى قاعة الملك فيصل واستلام الملفات التي تحتوي على كافة الأشياء المطلوبة والاستماع إلى إيضاح من أعضاء اللجنة الموجودين في القاعة.

وقد أعرب عددٌ من هؤلاء المواطنين عن شكرهم وتقديرهم للمسؤولين عن هذه القرعة على حسن الإعداد والترتيب، حيث تواجد هؤلاء داخل القاعة وتابعوا عملية القرعة عبر الشاشات التلفزيوية.

«الجزيرة» تلتقي بالمهندس الصالحي

هذا وقد التقت «الجزيرة» بالمهندس سليمان بن علي الصالحي مدير عام مركز المعلومات بالحاسب الآلي الذي تحدث بالتفصيل عن هذه القرعة. فقال: كما يعلم الجميع فإن هذه القرعة مدتها 3 أيام: القرعة الأولى وعددهم 1500 والقرعة الثانية 1400 والقرعة الثالثة استكمال للأربعة آلاف. وبالنسبة للقرعة الأولى تشمل عشر مجموعات، كل مجموعة يبلغ عددها حوالي 200 شخص، وتستغرق عملية الخلط والعرض مقدار 7 ثوان، ومن بين هذه المجموعات التي وجّه بها معالي الأمين مجموعة الأرامل والمطلقات، وكذلك المجموعات الأكثر حاجة في المجتمع من غيرهم، والحمد لله كما شاهدتم تمت العملية حسب ما خطط لها.

الجدير بالذكر أن هناك لجنة مشكلة بإشراف مدير عام الأراضي والممتلكات المهندس سعود العبيسي وتضم اللجنة المهندس سليمان الصالح مدير عام مركز المعلومات والحاسب الآلي والأستاذ سليمان السعيد رئيس قسم المنح والمهندس بندر الحربي نائب مدير مركز نظم المعلومات الجغرافية والمهندس عبد المحسن الصالح.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة