ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 14/10/2012 Issue 14626 14626 الأحد 28 ذو القعدة 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تعرض لكسر في أحد الأضلاع وعجز عن الحراك
المراقب الإداري لمباراة الكوكب والفيحاء يرفض نقل «السلحوب» بسيارة الإسعاف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - عمار العمار:

كاد المراقب الإداري لمباراة الكوكب والفيحاء التي أقيمت على ملعب نادي الشعلة بالخرج أن يتسبب فيما لا تحمد عقباه بعد رفضه القاطع لنقل لاعب الفيحاء عبد الله السلحوب بسيارة الإسعاف إلى أقرب مستشفى بعد تعرضه لإصابة قوية جداً خلال المباراة، وهي عبارة عن كسر في أحد أضلاعه بعد اشتراكه العنيف مع حارس مرمى الكوكب ، وطالب إداريو الفيحاء رجال الإسعاف نقل اللاعب ولكنهم لم ينصاعوا بعد تدخل المراقب الإداري ورفضه وتعنته لرأيه بأن الحالة لا تستدعي نقله للمستشفى على الرغم من عدم قدرة اللاعب على الحركة!!، مما اضطر إداريو الفيحاء إلى التدخل ونقل اللاعب بسيارة المشرف العام على فريق كرة القدم بالنادي عبد الله أبانمي من أجل إجراء فحوصات وأشعة للاعب الذي عاد بعد نهاية المباراة وهو في حالة سيئة جراء الإصابة وسيغيب لأكثر من أسبوعين جراء الإصابة.

تعنت المراقب الإداري لرأيه ورفضه لنقل اللاعب مع سكوت غريب من رجال الهلال الأحمر جعل الفيحاويون يتساءلون عن أهمية وجود سيارة الهلال الأحمر في الملاعب إذا لم يتدخل لنقل لاعب أصيب إصابة خطيرة كهذه ، وأوضح المشرف العام عبد الله أبانمي أنهم تحدثوا مع المراقب الإداري عن ضرورة نقله ولكنه رفض فيما لم يحرك رجال الهلال الأحمر ساكناً تجاه اللاعب مبيناً أن النادي سيخاطب الجهة المعنية بشأن تدخل المراقب الإداري وعدم محافظته على سلامة اللاعبين وتهميشه لتوسلات إداريي الفيحاء من أجل نقل اللاعب.

الأسئلة كثيرة في هذا الجانب التي تحتاج للإجابة عنها ، فماهي أدوار المراقبين الإداريين في الملاعب ؟ وماهو دور رجال الهلال الأحمر؟ وهل يحق للمراقب الإداري التدخل في كل الشؤون وعدم النظر بعين الشفقة على الأقل ليترك لاعباً لا يقوى على الحراك لأسباب واهية!!.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة